الرئيسية / أسرى / اسرائيل حملت الوفد الامني المصري رسائل عدة لحماس فما هي وهل نتجه للتصعيد العسكري

اسرائيل حملت الوفد الامني المصري رسائل عدة لحماس فما هي وهل نتجه للتصعيد العسكري

غزة /PNN/  ابلغت حكومة الاحتلال الوفد الأمني المصري رفضها شروط حركة حماس مؤكدة رفضها الإفراج عن أي قيادات بالفصائل أسمتهم من الذين سيموتون داخل الأسر.

وقالت مصدر اعلامية في قطاع غزة ان اسرائيل ابلغت ايضا الوفد الأمني المصري بأن إدخال المساعدات لقطاع غزة والمستلزمات الطبية والدوائية ولقاحات كورونا أصبح مشروطاً بالتقدم في مباحثات تسليم الجنود وفقط مضيفة بأنه لن يكون هناك صفقات تبادل ستتم على طريقة حماس على حد وصف المصادر.

واوضحت المصادر ن حكومة الاحتلال ابلغت الوفد الأمني المصري بأن حماس بتلك الشروط قد أنهت حالة الهدوء بالقطاع وأنه قد أصبح لزاماً على اسرائيل شن عملية عسكرية واسعة النطاق بقطاع غزة بطريقة تفاجيء حماس …

كما ابلغت حكومة الاحتلال لوفد الأمني المصري بأنها لم ولن تقبل أي وساطات من منظمة الصحة العالمية أو الصليب الأحمر أو الإتحاد الأوروبي لتحسين الوضع الصحي بقطاع غزة أو إدخال لقاحات كورونا للسكان هناك، مؤكدة بأن من يتحمل مسؤولية ذلك حماس الت تسيطر على قطاع غزة.

و وفق المصادر فقد ابلغت اسرائيل اعضاء الوفد المصري رفضها لمبادرته الأخيرة المتعلقة بالجنود المأسورين لدي حركة حماس ، مؤكدة بأن هذا الملف أصبح منذ اللحظة مغلقاً ..