حملة ع كيفك
الرئيسية / قالت أسرائيل / الصحة الإسرائيلية: 2279 إصابة جديدة بـ”كورونا”

الصحة الإسرائيلية: 2279 إصابة جديدة بـ”كورونا”

الداخل المحتل/PNN- أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 2279 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، أمس الإثنين، وذلك لأول مرة منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حيث تم تسجيل أكثر من 2000 إصابة في يوم واحد، فيما تواصل نتائج فحوصات كورونا الموجبة بالارتفاع لتصل إلى 3.2%.

وأوضحت وزارة الصحة أنه تم تسجيل معدل قياسي يومي بالإصابات، وذلك لأول مرة منذ 14 تشرين الأول/أكتوبر، إذ تجاوزت الإصابات حاجز الـ2000 إصابة يوميا، وعليه، كثفت الوزارة من الفحوصات بظل انتشار الفيروس، وأجرت، أمس الإثنين، بالتعاون مع صناديق المرضى المختلفة 72 ألفا من فحوصات كورونا، وأظهرت النتائج أن 3.2% من الفحوصات كانت موجبة.

ويرقد في أقسام “كورونا” في مستشفيات الداخل المئات من المصابين، بينهم 344 مصابا بحالة خطيرة و130 تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، حيث يلاحظ الارتفاع المتواصل في عدد الإصابات التي يتم تسريرها بالمتشفيات، وكذلك الارتفاع في الإصابات الخطيرة.

وارتفعت وفيات كورونا إلى 3004 حالة وفاة، بعد تسجيل 5 وفيات بالساعات الأخيرة، فيما تواصل الإصابات النشطة بالارتفاع لتصل 18651 إصابة نشطة، ليصل إجمالي الإصابات بالفيروس بالبلاد منذ الإعلان عن انتشار الفيروس في آذار/مارس الماضي 360279 إصابة، بغالبيتها العظمى كانت طفيفة وأخضعت للرعاية الطبية من خلال الحجر الصحي المنزلي أو الفندقي.

شركة كهرباء القدس