الرئيسية / حصاد PNN / ارزيقات لPNN:الاجهزة الامنية تمكنت من القبض على2 من مثيري الشغب ببلاطة

ارزيقات لPNN:الاجهزة الامنية تمكنت من القبض على2 من مثيري الشغب ببلاطة

رام الله /PNN/ قال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة ان الاجهزة الامنية القت القبض على مثيري الشغب احدهما المشتبه به الرئيسي بالقاء زجاجه حارقة باتجاه قوات الامن امس واصابة 4 منهم بحروق.

وقال ارزيقات في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN  ان عملية القاء القبض على الاثنين تمت خلال عملية واسعة في مخيم بلاطة شرقي نابلس.

واشار ارزيقات انه جرى تحويل المعتقلان الى التحقيق لاستكمال الاجراءات بحقمها واتخاذ المقتضى القانوني مشددا على ان الشرطة والاجهزة الامنية ستواصل العمل على مواجهة حالة الفلتان .

وكان اربعة عناصر من قوة الأمن الوطني الفلسطيني،اصيبوا امس الإثنين، جرّاء إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة بمخيم بلاطة شرق نابلس، أثناء “تواجد القوة لحفظ الأمن والنظام عقب الأحداث العائلية المؤسفة”.

وأفادت مصادر أمنية، بإصابة 4 عناصر من قوة الامن الوطني المتواجدة في مخيم بلاطة لحفظ الامن والنظام على اثر الاحداث المؤسفة هناك، موضحة أن ثلاثة منهم تم معالجتهم ميدانيا، فيما نقل الرابع (الرقيب/ عمر شريم) من مرتب الكتيبة الخاصة الخامسة إلى المستشفى العربي التخصصي حيث أصيب بحروق متوسطة بالوجه واليد بعد إلقاء زجاجة حارقة أثناء عمله في فرض الأمن بمخيم بلاطة في نابلس.

وعلى إثر ذلك، أغلقت الاجهزة الامنية جميع الاتجاهات المؤدية إلى مخيم بلاطة بعد أن دارت اشتباكات ومواجهات عنيفة في المنقطة.