الرئيسية / حصاد PNN / ارزيقات ل PNN: الامن بجنين يقبض على 11 شخص مشتبه بهم باطلاق النار امس على المقاطعة

ارزيقات ل PNN: الامن بجنين يقبض على 11 شخص مشتبه بهم باطلاق النار امس على المقاطعة

جنين/خاص PNN/ كشف العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة  عن قيام  الاجهزة الامنية في جنين بالقاء القبض  على احد عشر شخصا مشتبه بعلاقتهم بعملية اطلاق النار باتجاه المقاطعه في مدينة جنين يوم امس.

وقال العقيد ارزيقات في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN انه القاء القبض على الاحد عشر شخصا تم بعد القبض على اكبر تجار السلاح في المدينة و من بينهم 5 مسجل بحقهم قضايا اطلاق نار وتجارة سلاح.

واكد العقيد ارزيقات بان الشرطة والاجهزة الامنية المختلفة تؤكد بانها لن تتوانى في ملاحقة الخارجين عن القانون والرد على مطلقي النار بالمثل.

بدوره قال محافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب  في بيان صدر عنه جاء فيه :”لقد قامت ثلة مأجورة من الخونة والخارجين عن القانون مساء أمس الإثنين بإطلاق النار بشكل مباشر على مبنى المقاطعة في جنين مستهدفين المؤسسة الرسمية الأمنية ورجل الأمن الفلسطيني بشكل سافر ينيط اللثام عن أجنداتهم القذرة المعادية لأمن الوطن وسلمه وشرعية قيادته عبر استهداف مقرات الأمن ورمزيتها:.

واكد الرجوب أن هذا العمل الجبان لن يمر علينا مرور الكرام، وأنه لن يتم السماح  لكائن من كان أن يشوه صورة جنين البراقة ويهدد أمنها وسلمها، مشددا على ان ابناء في المؤسسة الأمنية لن يهدأ لهم بال حتى يسوقوا هؤلاء الخونة إلى مؤسساتنا القضائية لينالوا جزائهم العادل بما اقترفت أيديهم ودائما تحت مظلة القانون الذي ما وجدنا الا للاحتكام إليه والمحافظة على هيبته.

واكد الرجوب ان التصدي لهذه الفئة الباغية ليس بحكم رد الفعل المؤقت، وإنما بدافع الواجب المستدام في حماية وصون أمن المواطن وكرامته من أولئك العابثين والذين ما كانت فعلتهم الشنعاء هذه إلا محاولة يائسة لثني الأجهزة الأمنية عن مواصلة التصدي لفسادهم في المجتمع وعبثهم بأمن الناس.

كما شدد اللواء الرجوب على ان بواسل المؤسسة الأمنية لن يغمض لهم جفن حتى ينام أبناء شعبنا آمنين مطمئنين.

شركة كهرباء القدس