حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / مكافحة الفساد تكرم رئيس جامعة القدس المفتوحة على تعاونه الدائم

مكافحة الفساد تكرم رئيس جامعة القدس المفتوحة على تعاونه الدائم

رام الله/PNN- كرمت هيئة مكافحة الفساد ممثلة بمدير عام الإدارة العامة للتخطيط والسياسات د. حمدي الخواجا ومدير دائرة السياسات أ. رولا الكببجي، اليوم الأربعاء، رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، وذلك لتعاون الجامعة الدائم والمستمر مع الهيئة، وتقديراً لدور فضائية القدس التعليمية ومركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بتغطية ونجاح المؤتمر الدولي الثاني لهيئة مكافحة الفساد.

ورحب أ. د. عمرو بالحضور، وأكد أن “جامعة القدس المفتوحة على استعداد تام لمواصلة التعاون مع الهيئة من أجل الوصول إلى مجتمع فلسطيني خال من الفساد”. وأضاف أن “لجامعة القدس المفتوحة دوراً في دعم عمل الهيئة إدارياً عبر خريجيها وأصحاب الخبرة من كوادرها الأكاديمية”.

من جانبه شكر د. الخواجا جامعة القدس المفتوحة على تعاونها الدائم والمستمر مع الهيئة، مؤكداً بأن الهيئة ستوصل جهودها لتبقى الدرع الحامي لممتلكات الشعب الفلسطيني ومؤسساته المختلفة، مشيراً إلى أن مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفضائية القدس التعليمية التابعان للجامعة، أسهما بشكل كبير بنجاح المؤتمر الدولي الثاني لهيئة مكافحة الفساد.

وتم التكريم في مكتب رئيس الجامعة في رام الله، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، ومساعدا رئيس الجامعة: لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ولشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، ومدير فرع رام الله والبيرة د. حسين حمايل، وعميد كلية العلوم الاقتصادية والإدارية أ. د. ذياب جرار، ورئيس نقابة العاملين أ. عوض مسحل.

شركة كهرباء القدس