حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: تكريم باحثين من المحافظة فازا ضمن قائمة أفضل 2% من باحثي العالم

قلقيلية: تكريم باحثين من المحافظة فازا ضمن قائمة أفضل 2% من باحثي العالم

قلقيلية/PNN- كرم محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، صباح اليوم الخميس، في دار المحافظة الباحثين ( الأستاذ الدكتور وليد صويلح عميد البحث العلمي في جامعة النجاح الوطنية، والأستاذ الدكتور طلال شهوان عميد كلية الدراسات العليا في جامعة بيرزيت) على فوزهم ضمن أفضل 100 ألف باحث في العالم ومن أعلى 2% من باحثي العالم وفق دراسة أعدتها جامعة ” ستانفورد ” في الولايات المتحدة الامريكية.

وشارك في التكريم العميد حسام أبو حمده نائب المحافظ، والدكتور هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ومدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ صالح ياسين.

وعبر المحافظ عن فخره بأبناء المحافظة وعلى رأسهم الاكاديميين الذين رفعا اسم فلسطين عالياً، وأشاد بالإنجازات التي حققاها الباحثان على المستوى المحلي والدولي مشيرا ان الباحثين يصنفان من ضمن أفضل 13 باحث على مستوى الوطن، وهذا الانجاز يحسب للمحافظة المحاصرة ومؤشر على الطاقات الكامنة في أبناء شعبنا وصموده ضد الاحتلال الغاشم.

وأضاف المحافظ … أن الجهود التي يبذلها الباحثين على مستوى تطوير البحث العلمي في فلسطين والحرص على جودته تعتبر من أهم عوامل بناء الدولة الفلسطينية المستقبلية على أساس علمي متين وبجيل مثقف مسلح بالعلم والمعرفة، مقدما شكره وعرفانه للباحثين على جهودهم المبذولة.

بدورهم شكر الباحثان المحافظ وفعاليات محافظة قلقيلية على هذه اللفتة، مؤكدين على مواصلتهم المسير في هذا الطريق النبيل خدمة للوطن وأبناؤه ومسيرة التعليم ولرفع اسم فلسطين في شتى المجالات والمحافل الدولية، وأكدوا أن العلم أحد وسائل النضال لتطوير المجتمعات والنهوض بها.

شركة كهرباء القدس