الرئيسية / حصاد PNN / بعد مطاردته من شرطة الاحتلال : استشهاد شاب بنوبة قلبية من بلدة الرشايدة في بئر السبع

بعد مطاردته من شرطة الاحتلال : استشهاد شاب بنوبة قلبية من بلدة الرشايدة في بئر السبع

بيت لحم /PNN/اعلن في قرية الرشايدة عن استشهاد الشاب ماهر موسى ضحيه الرشايدة(٣٧ عام) من سكان قرية الرشايده ، اثر نوبة قلبية اصابته أثناء ملاحقة شرطة الاحتلال لعدد من العمال بالقرب من بئر السبع .

ونقل موقع بيت لحم الحدث عن مصادر في القرية قولها ان الشهيد رشايدة من سكان القرية يعمل في بئر السبع وتعرض هو ومجموعة من العمال لاعمال مطاردة من قبل شرطة الاحتلال وخلال المطاردة اصيب الشاب بنوبة قلبية نتيجة ركضه حيث اعلن عن وفاته.

المصادر اشارت الى ان الشاب هو شهيد من شهداء لقمة العيش حيث كان يعمل في مدينة بئر السبع بالداخل الفلسطيني المحتل عام1948 سعيا منه لتوفير لقمة عيش لعائلته.

هذا ونعت محافظة بيت لحم ممثلة باللواء كامل حميد وكافة موظفي المحافظة واهالي بيت لحم ببالغ الحزن والأسى إلى أبناء شعبنا عامة وإلى عائلة الرشايدة خاصة شهيد لقمة العيش” الشهيد ماهر موسى محمود الرشايدة ” الذي استشهد هذا اليوم السبت  أثناء مطاردة قوات الإحتلال له وهو ذاهب إلى عمله.

يشار الى ان العمال الفلسطينين الذين يعملون داخل الخط الاخضر خصوصا اولئك الغير حاصلين على تصاريح عمل يتعرضون لانواع مختلفة من الملاحقة والاضطهاد من قبل سلطات الاحتلال والمشغلين الاسرائيليين .