الشريط الاخباري

"كهرباء القدس" تساهم في إضاءة شجرة الميلاد وتزيين شوارع بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا

نشر بتاريخ: 20-12-2020 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- ضمن التقليد السنوي من كل عام، شاركت شركة كهرباء محافظة القدس بلدية بيت لحم فرحة أبناء شعبنا بحلول عيد الميلاد المجيد في مدينة بيت لحم، وذلك من خلال تزيين شوارع بيت لحم، وبيت ساحور، وبيت جالا بأضواء الزينة وإضاءة شجرة الميلاد.

وبهذه المناسبة توجه رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام المهندس هشام العمري، باسم أعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة وكافة الموظفين ونقابة العاملين بالشركة بالتهنئة والتبريكات من كافة الطوائف المسيحية وعموم الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة.

وقال العمري إن مساهمة كهرباء القدس هذا العام في تزيين الشوارع وإضاءة الشجرة في بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة تجاه أبناء شعبنا، وخصوصاً إخواننا المسيحيين في المدينة المقدسة وغيرها من محافظات الوطن، بهدف إدخال البهجة والسرور للمواطنين وتوفير أجواء احتفالية تليق بالمدينة وأهلها.

وأشار العمري أن بيت لحم تستحق منا جميعا أن نقدم لها كافة أشكال الدعم على مختلف الأصعدة كونها عاصمة السلام والمحبة وحاضنة للميلاد، ووضعها على خارطة العالم لما تحويه من إرث حضاري وتاريخي وثقافي وسياحي، مؤكداً أن كهرباء القدس يشرفها أن تكون شريكاً في الجهود التي تبذل لتنمية محافظة بيت لحم كونها مقصداً للحجاج والزائرين من كافة أقطار العالم، إضافة على أنها مهداً لرسالة الميلاد التي تعبر عن التآخي والتسامح.

وأضاف العمري أن الأعياد تحل هذا العام في ظل تفشي فيروس "كورونا" ووسط إجراءات صحية ووقائية للحد من انتشار هذا الوباء، آملاً من الله عز وجل أن تحل الأعياد ويحتفل شعبنا العام المقبل، وقد انتهى هذا المرض الفتاك.

بدوره أوضح مدير فرع كهرباء القدس في بيت لحم المهندس جواد أبو زر أن الفرق الفنية والهندسية وبتوجيهات من مجلس الإدارة وإدارة الشركة، وضعت على أهبة الاستعداد في ساحة المهد لتأمين التيار الكهربائي للمحافظة، وتقديم الدعم اللوجيستي اللازم خلال فترة الأعياد.

شارك هذا الخبر!