حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل ويطا تسلمان 500 بطاقة شرائية.. وتنمية القدس توزع حرامات شتوية للمستفيدين من برامج الوزارة

تنمية الخليل ويطا تسلمان 500 بطاقة شرائية.. وتنمية القدس توزع حرامات شتوية للمستفيدين من برامج الوزارة

الخليل/PNN- وزعت مديريات التنمية الاجتماعية في الخليل ويطا كوبونات شرائية للمستفيدين من برامج الوزارة.

وقال منسق البطاقة الالكترونية في الجنوب اشرف البيراوي أن هذا الكوبونات تأتي ضمن خطة الوزارة لدعم الأسر المهمشة والفقيرة في الجنوب، وأضاف أنه جاري العمل لتسليم حوالي ٥٠٠ بطاقة شرائية يتمكن من خلالها المستفدين من الحصول على مواد غذاء بكافة أنواعها من المحال التجارية الموزعة في جميع التجمعات السكانية.

وتابع البيراوي أن هذه الكوبونات تأتي بدعم مستمر من برنامج الغذائي وهدفها التخفيف من حدة الفقر للأسر الفلسطينية.

عبر البيراوي عن تقديره لجهود برنامج الأغذية العالمي في مد يد العون والمساعدة للأسر المهمشة والفقيرة والمنكشفة، خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

وفي القدس وزعت مديرية التنمية الاجتماعية حرامات شتوية بدعم من جمعية فائض ما لديكم لصالح القضايا الاجتماعية المسجلة على قوائم الوزارة في المحافظة.

وقال مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر أبو مقدم بأن وزارة التنمية تعمل بشكل حثيث مع كافة الشركاء المحليين والدوليين لتوفير احتياجات الأسر في ظل الأوضاع الاقتصادية والصحية والمعيشية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية في محاولة لتوفير حياة كريمة لهم.

وتابع أبو مقدم أن جمعية فائض ما لديكم من أهم المؤسسات الداعمة لوزارة التنمية وهي شريك فعال في مجال الرعاية الاجتماعية، وتقدم بالشكر لمؤسسة فائض ما لديكم ممثلة بمديرها خالد الحنتولي على دعمهم المستمر للأسر الفقيرة المنكشفة.

شركة كهرباء القدس