حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / PNN بالفيديو : اللواء الفارس تقدم هدايا من الرئيس للمحتفلين بالاعياد في صورة تعكس التاخي والمحبة الفلسطينية 

PNN بالفيديو : اللواء الفارس تقدم هدايا من الرئيس للمحتفلين بالاعياد في صورة تعكس التاخي والمحبة الفلسطينية 

بيت لحم /PNN/ في اطار متابعته واهتمامه بابناء شعبنا الفلسطيني ولتقديم التهاني لهم ولادخال الفرحة لقلوب الاطفال قدم الرئيس محمود عباس ابو مازن الف طرد غذائي وحلويات الاعياد الميلادية المجيدة ببيت لحم من خلال تكية ستنا مريم و جمعية امان الخيرية حيث تم توزيع الهدايا على مجموعة من المؤسسات الخيرية العاملة في بيت لحم وسيتم خلال الايام المقبلة توزيع الهدايا بباقي المحافظات.

وجرت عملية توزيع الهدايا بحضور اللواء رائد الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية ومديرة مكتب الرئيس محمود عباس ببيت لحم رنا ملحم ومجموعة من القيادات النسوية والضابطات في مختلف الاجهزة الامنية ببيت لحم الى جانب ادارة تكية ستنا مريم وممثلي المؤسسات المستفيدة من الهدايا وهي الجمعية  الانطونية والكاريتاس وبيت القديس نيقولاوس للمسنين ومدرسة الامل للايتام ومركز الواحة والاتحاد النسائي ببيت ساحور .

وقالت اللواء رائد الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة الفلسطينية ان ان هذه  الهدايا المقدمة من الرئيس محمود عباس ابو مازن هي رسالة محبة وتاخي من السيد الرئيس ابو مازن لابناء شعبنا الفلسطيني المسلمين والمسيحيين المحتفلين بالاعياد الميلادية المجيدة حيث ننطلق في توزيع هذه الهدايا من بيت لحم لتشمل كل المحافظات الفلسطينية.

واشارت الفارس في حديث مع مراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الرئيس محمود عباس عودنا في كل عام بتوجيه رسائل محبة وسلام  مشيرة الى ان الهدية رمزية في محتواها لكنها كبيرة جدا في معانيها لانها مقدمة من الرئيس ابو مازن معربة عن الامل بالخلاص من الفايروس والصلاة مسلمين ومسيحيين ابتهاجا بانتهاء الوباء و وباء الاحتلال .

واكدت الفارس ان هذه الهدية وزعت وستوزع بتعليمات من الرئيس وهي عبارة عن الف سلة حلويات واغذية مشيرة ان توزيعها اليوم تم في بيت لحم حيث تم التركيز على الاشقاء المسيحيين ببيت لحم وسيتم التزيع بالايام المقبلة على باقي المحافظات رام الله وجنين وطوباس واريحا ونابلس.

لمشاهدة الفيديو الضغط هنا 

وثمنت الفارس جهود وتعاون وتاخي ادارة وموظفي ومتطوعي تكية ستنا مريم وممثلي مختلف المؤسسات والاجهزة وعلى راسهم حرس الرئاسة و التوجيه السياسي والامن الوطني وكل الاجهزة الامنية  والمدينة الرسمية والاهلية التي تعمل بجهد وتعاون لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بتوجيهات الرئيس ابو مازن.

و اكدت ان شعبنا صامد ويستمر بالعطاء في يوم ميلاد المسيح كما اكدت ان شعبنا موحد ويعيش بتاخي وحياة مشتركة مشددة على ان هذه المبادرات تاتي بتوجيهات من الرئيس الذي يشدد على اسناد ابناء شعبنا في كل المناسبات.

وقالت الحاجة نجلاء الحاج مديرة تكية ستنا مريم ان توزيع هذه الهدايا يحمل الكثير من المعاني الوطنية والانسانية مشيرة الى انها تاتي بتعليمات وتوجيهات ودعم من الرئيس محمود عباس ابو مازن لابناء محافظة بيت لحم مشددة على انها تشمل الف هدية مقدمة كهدية رئاسية للمحتفلين بالعيد من كافة ابناء الشعب الفلسطيني.

وشكرت الحاج الرئيس محمود عباس ابو مازن على دعمه المتواصل والدائم سواء خلال شهر رمضان او خلال الاعياد الميلادية المجيدة مشيرة الى انها تعكس شكلا من اشكال الوحدة والتاخي الفلسطيني.

بدوره قال معتز مزهر عضو ادارة تكية ستنا مريم ان توزيع هذه السلاسل يحمل معاني ككبيرة ومحبة عودنا عليها الرئيس محمود عباس ابو مازن بكل المناسبات وعلى راسها مناسبة عزيزة على قلوب كل الفلسطينين وهي الاعياد الميلادية المجيدة حيث سيكون هناك توزيع هدايا في الاعياد الغربية والشرقية مؤكدا على اننا كفلسطينين شعب ودم وهم واحد.

واكد مزهر ان هذه السلال كبيرة لانها تحمل توجيهات الرئيس ابو مازن من اجل البقاء موحدين ورسالتنا للجميع اننا جميعا صف واحد وان التكية للمسلمين والمسيحيين حيث نعمل هنا جميعا بفلسطينيتنا ونقوم بكل المناسبات بتوزيع الهدايا ونقدم العطاء وعلى راسه هدايا ومكرمات الرئيس ابو مازن.

وشكر مزهر الرئيس محمود عباس على هذه المكرمة الرئاسية وقال نحن في هذه المناسبة وفي هذا المقام نقول للرئيس ابو مازن ادام الله عمرك واذهب الله عنا وعنك الوباء والبلاء ونرسل لك من بيت لحم تهانينا لك ولابناء شعبنا بمناسبة حلول العيد مؤكدين ان هذه الهدية مثلت لنا حرصك وتواصلك الغالي من خلال هذه اللفتة الكريمة”.

واكد مزهر ان الجميع في بيت لحم ملتزم  بالاجراءات خلال العمل في تكية ستنا مريم بجهد موحد لاسناد ابناء شعبنا بهمة ودعم الرئيس ومتابعته لهذا العطاء وسنبقى الاوفياء لقضيتنا وقيادتنا وشعبنا التي يمثلها الرئيس محمود عباس .

من ناحيته قال جوزيف شاهين والد الفنان يعقوب شاهين عضو ادارة تكية ستنا مريم اننا ناتي اليوم لادخال الفرحة بميلاد السيد المسيح رسول العدل والمحبة والسلامة والكرامة الانسانية لنقدم التهاني لابناء شعبنا ونستقبل هدايا الرئيس الاب لكل الفلسطينين الذي يعتز به ويفخر كل فلسطيني شريف”.

واشار شاهين اننا في بيت لحم نرى في الاعياد الميلادية المجيدة اعيادا وطنية ودينية شاكرا الرئيس محمود عباس على توجيهاته كما ثمن دعم واسناد اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة مؤكدا ان هذه السلال تؤكد لنا برمزيتها في هذه المناسبة ان الرئيس الذي لا ينسى ابناء شعبنا في ظل هذه الاوضاع الصعبةحيث يقدم لنا الدعم والاسناد والاهم من ذلك سؤاله علينا حيث تعكس هذه الهدية شيئ كبير في قلوبنا.

الصور للمصورة صفية قوار – رادية بلدنا 

شركة كهرباء القدس