حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / بمبادرة من النقابات المهنية: شركة بيت جالا للأدوية تسلم اللواء حميد مساعدات طبية لمشافي بيت جالا والمركز الوطني

بمبادرة من النقابات المهنية: شركة بيت جالا للأدوية تسلم اللواء حميد مساعدات طبية لمشافي بيت جالا والمركز الوطني

بيت لحم/PNN/ بمبادرة من تجمع النقابات المهنية في محافظة بيت لحم قدمت شركة بيت جالا لصناعة الادوية اجهزة طبية في اطار الجهود المحلية لاسناد الطواقم الطبية التي تعمل على ماجهة ومنع انتشار فايروس كورونا.

وتسلم محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد المساعدات الطبية المقدمة من شركة بيت جالا لصناعة الادوية لمستشفى بيت جالا الحكومي والمركز الوطني لمعالجة مرضى ومصابي فايروس كورونا وهي عبارة عن ستة اجهزة سياب .

وجرت مراسم تسليم المساعدات الطبية بحضور مدير المركز الوطني لعلاج كورونا ببيت لحم الدكتور عماد شحادة و الدكتور شادي اللحام مدير صحة بيت لحم والدكتور محمود ابراهيم نقيب الاطباء كما حضر نقيب المهندسين ممثلا عن تجمع النقابات المهنية في محافظة بيت لحم حيث قام مدير عام شركة بيت جالا لصناعة الادوية عبد الناصر عودة بتسليم المساعدات الطبية للمحافظ حميد.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ حميد بالحضور وشكر شركة بيت جالا لصناعة الادوية على تبرعها واسنادها للطواقم الطبية مشددا على استمرار حالة الخطر بالمحافظة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام في ظل استمرار ارتفاع اعداد المصابين على الرغم من كافة الاجراءات التي تم اتخاذها.

وشدد المحافظ حميد على اهمية التعاون والعمل بين مختلف الجهات الخاصة والعامة من اجل تجنيب شعبنا المزيد من الالام مثمنا مبادرة تجمع النقابات المهنية بمخاطبة شركة بيت جالا للادوية لاسناد القطاع الصحي كما عبر عن شكره لتجاوب الشركة متمنيا ان يكون هناك من خطوات الاسناد من القطاع الخاص خصوصا العامل في مجال الصحة والادوية حتى نمكن من مواجهة هذا الفايروس.

من ناحيته قال عبد الناصر عودة مدير عام شركة بيت جالا لصناعة الادوية ان هذا التبرع اليوم من قبل ادارة الشركة ياتي ضمن المسؤولية الاجتماعية والوطنية للشركة اتجاه الشعب الفلسطيني مثمنا جهود كافة الطواقم الطبية في القطاعين العام والخاص التي تعمل بطاقات مضاعفة من اجل حماية ابناء شعبنا الفلسطيني وتجنيبه ويلات فايروس كورونا وانعكاساته على صحة الانسان الفلسطيني.

واكد عودة على ان هذا التبرع ياتي من اجل التاكيد على ان جميع ابناء الشعب الفلسطيني نقف يدا واحدة في مواجهة اخطار الفايروس مشددا على ان الشركة جاهزة دائما لمد يدها للجهات المختلفة وعلى راسها المحافظة و وزارة الصحة من اجل تقديم الدعم من خلالها للشعب الفلسطيني كما ثمن عودة جهود وتعاون النقابات المهنية وتواصلها الايجابي والبناء مع ادارة الشركة في اكثر من مناسبة.

بدوره قال المهندس عصام قمصية نقيب المهندسين ان هذه المساعدة اتت بمبادرة من تجمع النقابات المهنية في محافظة بيت لحم وبعد مخاطبة شركة بيت جالا لصناعة الأدوية يتم اليوم تسليم المحافظ حميد بيت لحم ستة أجهزة سباب إلى مستشفى بيت جالا والمركز الوطني.

واكد قمصية ان هذا التبرع ضمت فعاليات تجمع النقابات المهنية في دعم مستشفيات محافظة بيت لحم في مواجهة جائحة الكورونا.

واشار قمصية أن النقابات المهنية زودت مستشفى بيت جالا بأجهزة للعلاج الطبيعي وكذلك بعض المستلزمات المختبر للمستشفى بالإضافة إلى تجهيز التمديدات الصحية والكهربائية لغرفة الغسيل في المركز الوطني مشددا على ان النقابات كانت وستبقى وفية لابماء شعبنا الفلسطيني.

شركة كهرباء القدس