حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / فصائل وفعاليات مخيم الدهيشة تتوحد للوقوف في وجه من يحاول إثارة الفتن ويعتدي على الأمن

فصائل وفعاليات مخيم الدهيشة تتوحد للوقوف في وجه من يحاول إثارة الفتن ويعتدي على الأمن

بيت لحم /PNN/ بمشاركة كافة فصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع الاهلية والشعبية نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في منطقة مخيم الدهيشة وقفة تضامنية مع الاجهزة الامنية الفلسطينية وافرادها عقب مجموعة من الاعتداءات الاثمة عليها في عدة مناطق بالضفة حيث رفض المشاركون هذه الاعتداءات واكدوا ان من يقف وراءها يخدمون الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته الرامية لضرب الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وقام المشاركون بحمل صور وبوسترات تظهر التكاتف والعمل الوحدوي بين افراد المؤسسة الامنية  وابناء شعبنا في اكث من مناسبة والتفوا حول افراد الامن من مختلف الاجهزة على مدخل مخيم الدهيشة في رسالة واضحة ان شعبنا عموما والمخيمات على وجه الخصوص يقفون مع الاجهزة الامنية ويساندونها في نضالها وعملها لخدمة المجتمع الفلسطيني وفرض القانون ونبذ الفتن ومحاولات السعي لاعادة الفلتان الامني.

واكد المشاركون الذين مثلوا فصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع وعلى راسها مؤسسات الاسرى واللجان الشعبية والنقابات وكل مكونات المجتمع ومئات المواطنين ان المخيمات الفلسطينية كانت وما زالت وستبقى قلاع الثائرين والمناضلين وانها لن تكون الا كذلك على الرغم من محاولات البعض جرها للفتن مشددين على ان اطلاق الفعالية من مخيم الدهيشة يمثل رسالة دعم بان مخيمات اللاجئين كانت وستبقى السد والسند لمواجهة الخارجين عن القانون.

وجت الفعالية تحت عنوان مدينة قرية ومخيم كلنا مع المشرروع الوطني الفلسطيني والقانون وضد مشاريع الفلتان الامني ومخططات الفوضى التي تحاك في اقبية المخابرات التي تعادي شعبنا الفلسطيني ونضاله وصموده الوطني الذي تجسد في مواقف القيادة وعلى راسها الريس محمود عباس ابو مازن.

وقال احمد عودة امين سر حركة فتح مخيم الدهيشة في حديث مع مراسل PNN ان هذه الفعالية تحمل رسائل عدة اهمها ن شعبنا الفلسطيني يقف موحدا وصامدا في وجه المتامرين وخططهم المشبوهة وللتاك

واضاف عودة اننا  نخرج امام مخيم الدهيشة وامام صح الشهيد ككل فلسطيني وبمشارركة كافة الفصائل للتاكيد على ان شعبنا موحد في وجه المعتدين وان سلاحنا واحد واننا جميعا مع سيادة القانون ومع هذه الاجهزة التي تسعى لحماية شعبنا.

وقال اننا نقف ايضا لنعلي صوتنا لنقول اننا موحدين ولن نسمح لاحد بالتطاول على مؤسستنا الامنية الوطنية التي قدمت وتقدم الاسرى والجرحى والشهداء وتواصل العمل الليل بالنهار للسهر على راحة شعبنا وحمايته من كل المظاهر السلبية التي يسعى اليها اصحاب الفتن.

وقال محمد طه ابو عليا رئيس اللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم ان الوقفة تمثل صوت واحد وراسلة واحدة ان شعبنا يرفض محاولات اثارة الفتن واشاعة الفوضى وللتاكيد ان من ضحى وناضل واستشهد لن يقبل ولن يسمح لاحد بان يمحوا او يحاول تنفيذ مخططات تسعى لضرب المشروع الوطني من خلال محاولة ضرب الاجهزة الامنية.

بدوره قال قائد قوات الامن الوطني في محافظة بيت لحم العميد ناضر عمر ان هذه الوقفة والصرخة التي تنطلق من مخيم الدهيشة برسالة رمزية وطنية تعكس راي شعبنا الرافض لكل محاولات جر المجتمع الفلسطيني الى الفوضى مثمنا هذه الوقفة وكل من شارك ويشارك بها لانها تعكس الحرص الفلسطيني الوطني والمجتمعي على توحيد الموقف الوطني الفلسطيني.

محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد قال في كلمته انه ينقل تحيات الرئيس محمود عباس الى اهالي مخيم الدهيشة ويحمل لهم رسالة اجلال للشهداء والجرحى والمصابين والاسرى مشددا على ان هذه الوقفة امام مخيم الدهيشة الذي يعتب مخيم الصمود والنضال مخيم الاسرى الذي كان يمثل بدايات الثورة مخيم الشهيد ياسر عرفات الذي وقف هنا وقال انا منكم وانتم مني.

واضاف المحافظ حميد ان المخيم هو البدايات وان العهد هو العهد والقسم هو القسم قسم الثورة والاجهزة الامنية وقسم السلاح الذي يسعى لحماية حقوق شعبنا ومواصلة النضال ومواصلة حماية المجتمع وحماية حق المواطن في ابداء الراي وحق المواطن العيش بكرامة.

واكد ان كل من يحرض على الاجهزة والسلطة الوطنية سيفشل لان المخيم يلتف دائما حول المشروع الوطني وحول الاجهزة الامنية ويدافع عنها مشددا على ان كل من يحاول تشريع السلاح الغير وكني سيفشل وسيواجه شعبنا و وجه تحية لحركة فتح وكل الفصائل بالدهيشة لانهم ينجازون الى جانب الحق وجانب القيادة التي تقف صفا منيعا لرفض المؤامرة.

واكد ان من يقفون اليوم للتضامن مع الاجهزة الامنية يقفون في وجه روابط القرى والعملاء والمتامرين برسالة واضحة في وقت صعب وظروف صعبة في راسلة لكل الخارجين والماقين معاهدا بالبقاء على طهارة السلاح وان يكون هذا السلاح لخدمة ابناء شعبنا وحماية حقوقه.

واكد حميد ان هذه الوقفة رسالة للعابثين بان يحذروا من ان هذه الوقفة التضامنية مع أبناء أجهزتنا الأمنية وتعزيز السلم والأهلي المجتمعي وسيادة القانون.

شركة كهرباء القدس