الرئيسية / متفرقات / تنمية رام الله وقطر الخيرية تستهدفان مدرسة القبس أصدقاء الكفيف ومؤسسة الياسمين بحرامات شتوية وسولار للتدفئة

تنمية رام الله وقطر الخيرية تستهدفان مدرسة القبس أصدقاء الكفيف ومؤسسة الياسمين بحرامات شتوية وسولار للتدفئة

رام الله/PNN- قامت مديرية التنمية الاجتماعية في رام الله والبيرة وبالتعاون مع جمعية قطر الخيرية بتوزيع حرامات شتوية على مدرسة القبس أصدقاء الكفيف، ومؤسسة الياسمين بالإضافة إلى توفير سولار التدفئة لمدة أربعة أشهر.

وقال نائب مدير المديرية سليم عودة خلال الزيارة بمشاركة رئيس قسم الإعاقة والدمج نداء حمودة وممثل عن الإدارة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة فدوى محارمة ،وبحضور ممثل عن مؤسسة قطر الخيرية إنعام أبو كرم، أنه وبناء على تعليمات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني فإن المديرية وبالتعاون مع الشركاء تبدأ بحملة الشتاء للمؤسسات الايوائية وخصوصا مع الأوضاع الصحية التي نمر بها.

وتابع عودة أن الوزارة تولي أهمية خاصة للأشخاص ذوي الاعاقة والمؤسسات التي تعنى بهم من خلال تقديم الدعم والاسناد وفق الامكانيات وتوجيه الشركاء نحو العمل مع تلك المؤسسات.

وشدد عودة على أهمية تنسيق الجهود والتعاون مع المؤسسات الفاعلة بما يضمن أن تذهب التدخلات لصالح الفئات الأكثر تضررا من الجائحة ولا سيما المؤسسات الايوائية التي تقدم الخدمات للأشخاص ذوي الاعاقة.

كما ثمن التعاون المستمر والجهود التي تقوم بها جمعية قطر الخيرية والتي تساهم في تغطية احتياجات المؤسسات الايوائية وأن هذا الجهد دليلا على روح المسؤولية الاجتماعية والعمل المنظم.

من جانبها، قالت أبو كرم أن جمعية قطر الخيرية في فلسطين، تؤكد من خلال هذا التدخل على تعزيز التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، وانفتاحها على الشراكات المجتمعية.