حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب باب حطة في البلدة القديمة بالقدس

استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب باب حطة في البلدة القديمة بالقدس

القدس المحتلة/PNN/ استشهد شاب فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، قرب باب حطة، أحد الأبواب المؤدية للمسجد الأقصى المبارك.

وافادت مصادر عبرية ان الشاب الذي استشهد يبلغ من العمر 17 عام وهو من سكان بلدة قباطية في محافظة جنين وان الشرطة والجيش تجري عمليات بحث بعد اطلاق النار على الشاب الشهيد.

وأفادت مصادر محلية بأن شرطة الاحتلال أطلقت النار صوب شاب، لم تعرف هويته بعد، قرب باب حطة، فيما ذكرت وسائل إعلام عبرية أن الشاب استشهد بعد إطلاق النار عليه، بزعم محاولته تنفيذ عملية إطلاق نار.

وفي أعقاب ذلك، أغلقت شرطة الاحتلال أبواب المسجد الأقصى المبارك واحتجزت المصلين داخله واعتدت على عدد منهم، كما أغلقت باب العامود وباب الساهرة بالبلدة القديمة واعتدت على المواطنين والباعة المتجولين هناك، ومنعت الدخول إلى البلدة القديمة أو الخروج منها.

 

أطلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي النار، مساء اليوم الاثنين، صوب شاب قرب باب حطة، أحد الأبواب المؤدية للمسجد الأقصى المبارك، دون أن يتسنى معرفة مصيره.

وأفادت مصادر محلية بأن شرطة الاحتلال أغلقت في أعقاب ذلك أبواب المسجد الأقصى المبارك واحتجزت المصلين داخله واعتدت على عدد منهم، كما أغلقت باب العمود وباب الساهرة بالبلدة القديمة واعتدت على المواطنين والباعة المتجولين هناك، ومنعت الدخول إلى البلدة القديمة أو الخروج منها.

شركة كهرباء القدس