حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / مجدلاني يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد

مجدلاني يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد

رام الله/PNN- هنأ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، الطوائف المسيحية، التي تسير حسب التقويم الغربي، بحلول أعياد الميلاد المجيدة.

وأعرب عن أمله بأن نحتفل جميعا بهذا العيد المجيد في الأعوام المقبلة وقد زال الاحتلال وظلمه عن أرضنا، وقد انتهى وباء كورونا عن البشرية، وحل السلام والعدل في أرض السلام.

وقال د.مجدلاني أعياد الميلاد المجيدة فرصة للتسامح والمحبة والإخاء والتوحد خلف مصالح الشعب وأن التناقض الرئيسي مع الاحتلال الذي يعتدي على المقدسات الاسلامية والمسيحية.

وتابع :” رسالتنا في هذه الأعياد المجيدة لكافة دول العالم المحبة للعدل والسلام والتسامح أن تدعم حقوق الشعب بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، لينعم السلام والأمن في الشرق الأوسط، مؤكدا على وحدة النسيج المجتمعي بين كافة الطوائف الدينية في فلسطين”.

قائلا “يحلّ عيد الميلاد خلال فترة عصيبة بصفة خاصة تستدعي فيها الحاجة الماسّة حماية الشعب الفلسطيني، إذ يواصل المستوطنون الإسرائيليون المتطرفون مهاجمة أبناء شعبنا بما في ذلك المساجد والكنائس من خلال ارتكاب أعمال التخريب والإرهاب ،ولا يُسمَح لملايين الفلسطينيين والعرب المسيحيين والمسلمين من باقي أنحاء المنطقة بزيارة القدس جرّاء الاحتلال الإسرائيلي،ولا يمكن إقامة دولة فلسطينية دون أن تكون عاصمتها القدس “.

شركة كهرباء القدس