الرئيسية / حالة الطقس / حالة الطقس: أجواء صافية وباردة مع رياح نشطة السرعة
صورة تعبيرية

حالة الطقس: أجواء صافية وباردة مع رياح نشطة السرعة

بيت لحم/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، صافيا بوجه عام وباردا فوق المناطق الجبلية، بارداً نسبياً في بقية المناطق وجافا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو باردا إلى شديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد، يكون الجو صافيا بوجه عام، وباردا فوق المناطق الجبلية، باردا نسبيا في بقية المناطق وجافا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، وباردا فوق المناطق الجبلية، بارداً نسبياً في بقية المناطق وجافا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو، يوم الثلاثاء المقبل، صافيا بوجه عام وباردا فوق المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.