حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / يورغن كلوب: ليفربول لن يجبر محمد صلاح على البقاء

يورغن كلوب: ليفربول لن يجبر محمد صلاح على البقاء

بيت لحم/PNN- قال المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إنه لم يجد سببًا يدفع النجم المصري محمد صلاح للرحيل عن الريدز.

كما أكد كلوب أن ليفربول لن يجبر محمد صلاح على البقاء إذا كان يرغب في الرحيل.

وقال كلوب قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي: “أعتقد أن السبب الوحيد للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس، هل يمكن أن يكون هناك سبب آخر؟”.

وأضاف:”ليفربول واحد من أكبر أندية العالم، ونحن ندفع رواتب جيدة، ولدينا استاد رائع وجمهور متميز”.

وتابع المدرب الألماني:”لا يمكن إجبار الناس على البقاء.. إذا أراد لاعب الرحيل فربما لا نستطيع منعه من ذلك، لكنني لا أفهم لماذا قد يرغب أحد في الرحيل”.

وأثار محمد صلاح الجدل حول مستقبله خلال مقابلة مع صحيفة “أس”، حيث عبر عن إعجابه بريال مدريد وبرشلونة ما عزز التكهنات حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني.

وقال كلوب عن تصريحات صلاح بشأن ريال مدريد وبرشلونة:”هذا الموضوع غير مهم بالنسبة لي.. لكن صلاح لاعب مهم جدًا بالنسبة لي”.

وينفرد “صلاح” بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله 13 هدفًا، علمًا بأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة من 14 مباراة.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول قادمًا من رونا صيف 2018، وسجل مع الريدز 110 أهداف، وصنع 45 في 173 مباراة.

وقاد محمد صلاح ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما فاز مع الفريق بلقب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كأس العالم للأندية ولقب في السوبر الأوروبي.

وينتهي عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول في يونيو 2023.

شركة كهرباء القدس