حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / محافظا سلفيت وقلقيلية يغلقان مؤسسات حكومية وبلديات بسبب كورونا

محافظا سلفيت وقلقيلية يغلقان مؤسسات حكومية وبلديات بسبب كورونا

قلقيلية /سلفيت / PNN/ قرر محافظ سلفيت عبد الله كميل، اليوم السبت، إغلاق ثلاث بلدات لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من صباح غد الأحد، وذلك عقب تسجيل إصابات بفيروس “كورونا”.

وقال كميل في بيان صدر عنه، بأنه تقرر إغلاق بلدات كفر الديك، ورافات، وقيرة إغلاقا تاما، باستثناء الصيدليات والمخابز، على أن تفتح المحال التموينية فيها يوم الأحد فقط من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ويمنع خلال هذه الفترة الدخول أو الخروج من البلدات المذكورة نهائياً، وذلك نتيجة انتشار فيروس “كورونا”، وازدياد أعداد المصابين فيها.

وأضاف أنه سيتم إغلاق المساجد في مدينة سلفيت وبلدات دير بلوط وفرخة وبروقين، إضافة للبلدات التي شملها القرار سابقا حتى إشعار آخر، مع التأكيد على ضرورة التزام الجميع بإجراءات السلامة الوقائية.

وفي السياق ذاته، أغلقت الشرطة، مول في إحدى بلدات محافظة سلفيت، ومصنع باطون في مدينة سلفيت وذلك لعدم التزامهم بحالة الطوارئ، وقرارات الإغلاق المعلنة لمواجهة تفشي وباء “كورونا”.

من جهته أعلن محافظ قلقيلية رافع رواجبة، مساء اليوم السبت، إغلاق مديرية العمل في قلقيلية لمدة 48 ساعة، بسبب اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا بين الموظفين.

وقال رواجبة في بيان صدر عنه، مساء اليوم السبت، إنه تقرر تعليق الدوام في المديرية لمدة يومين، بسبب ظهور إصابات جديدة للموظفين في المديرية، لمحاصرة المخالطين.

شركة كهرباء القدس