الشريط الاخباري

خلال مشاركته في عشاء عيد الميلاد.. اشتية: رسالتنا في هذا اليوم أن أساس صمودنا وحدتنا الوطنية والمجتمعية

نشر بتاريخ: 27-12-2020 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN/  قال رئيس الوزراء د. محمد اشتية: "في ذكرى ميلاد سيدنا المسيح عليه السلام هذا الفدائي الفلسطيني الأول الذي تعلمنا منه الشهادة والذي دفع حياته ثمنا لرسالة، تتناغم ذكراه مع ذكرى الثورة الفلسطينية التي دفع من اجلها الاف الشهداء دمهم ثمنا من اجل ان نحيى وان نبقى ونعيش وان يحلم أطفالنا بمستقبل أفضل".

وتابع رئيس الوزراء: "سنحارب من اجل الحقيقة والحق والدفاع عن أهلنا وتعزيز صمودهم على الأرض، ورسالتي في هذه المناسبة ان أساس صمودنا وحدتنا الوطنية والمجتمعية مسلمين ومسيحيين وكل مكونات المجتمع، وأتمنى لشعبنا الصحة والعافية".

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الاحد، في عشاء عيد الميلاد الذي اقامته كنائس رام الله، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، والرئيس الروحي لطائفة الروم الارثوذكس في رام الله الاب الياس عواد، ووزيرتي الصحة د. مي كيلة، والسياحة والاثار رولا معايعة، وعدد من رجال الدين المسلمين والمسيحيين، وممثلي مؤسسات مدينة رام الله‪.

وأوضح اشتية: "نسعى جاهدين من اجل الحصول على لقاحات فيروس "كورونا" وسيكون لدينا سواء كان ذلك تبرعا او سنشتريه من اموالنا".

من جانبه قال الرئيس الروحي لطائفة الروم الارثوذكس في رام الله الاب الياس عواد: "في هذه الأيام المباركة أقول لكم باسم كنائس مدينة رام الله كل عام وأنتم بخير، اعتدنا في مثل هذه الأعياد المجيدة ان نشارك بعضنا البعض كاسرة واحدة لكي نحافظ على مقدساتنا واعيادنا فهذه صورة جميلة نرسلها اليوم للعالم والتي ترمز وتبشر الى السلام والمحبة والعيش المشترك في فلسطين".

Attachments area

شارك هذا الخبر!