حملة ع كيفك
الرئيسية / قناديل من بلدي / لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم: تقيم مجلس عزاء للمناضل الكبير عبد الرحيم ملوح في مخيم الدهيشة

لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم: تقيم مجلس عزاء للمناضل الكبير عبد الرحيم ملوح في مخيم الدهيشة

بيت لحم /PNN/ حسن عبد الجواد – أقامت لجنة التنسيق الفصائلي، في محافظة بيت لحم، مجلس عزاء، في قاعة الشهداء في مخيم الدهيشة، للراحل الوطني والقومي التقدمي عبد الرحيم ملوح “أبو الشريف ” نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سابقا.

وتوافد على بيت العزاء، للتعزية بوفاة الراحل الكبير العديد من الوفود الشعبية والمؤسسية والمواطنين من مختلف مدن ومخيمات وقرى المحافظة.

وقال محمد الجعفري منسق لجنة التنسيق الفصائلي، في المحافظة، أن القائد الوطني والقومي الشهيد ملوح نذر نفسه فداء لفلسطين، وساهم في تعزيز مسار العلاقات الوطنية وحماية الوحدة الوطنية.

وأكد على الدور الذي لعبه الشهيد القائد ملوح في مسيرة الجبهة، والقضية الفلسطينية، مُشددا على دور الجبهة الشعبية التاريخي، ومسيرتها النضالية.

وأكد أنّ رحيل القائد الوطني ملوح وأمثاله من القامات الوطنية الكبيرة يشكّل خسارة وطنية كبيرة للشعب الفلسطيني وأحرار الأمة العربية والعالم.

وأشاد جمال هماش عضو لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم بالدور الذي لعبه القائد الوطني عبد الرحيم ملوح، عبر مسيرة نضاله الطويلة في الجبهة الشعبية ضد المحتل الإسرائيلي، وفي تعزيز وحدة منظمة التحرير الفلسطينية، و مواجهة الانقسام.

وقال لقد رحل هذا القائد الكبير بعد مسيرة حافلة بالعطاء، حيث كان واحد من قادة الجبهة الكبار وقائدًا فلسطينيًا بامتياز.. ترك بصماته في مسيرة الجبهة، والعمل الوطني الفلسطيني على مختلف المجالات.

هذا وأشادت العديد من الوفود التي حضرت الى مجلس العزاء بالدور الوطني والقومي للراحل الكبير “ابو شريف”، في مسيرة النضال ضد المحتل، وفي الحفاظ وحماية الوحدة الوطنية.

شركة كهرباء القدس