أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / جمعية الرواد تعلن نتائج مسابقة يوميات طفل في الحجر المنزلي .

جمعية الرواد تعلن نتائج مسابقة يوميات طفل في الحجر المنزلي .

بيت لحم/PNN- اختتمت جمعية الرواد للثقافة والفنون اليوم الثلاثاء مسابقتها الإعلامية الإلكترونية التي خصصت للأطفال خلال فترة الحجز الصحي بعنوان ” يوميات طفل في الحجر المنزلي ” وذلك بتوزيع الجوائز النقدية على الفائزين بحضور مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور والمنسق الإعلامي لجمعية الرواد محمد أبو هنية .

من جهته قال مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور أن مسابقة يوميات طفل في الحجر المنزلي والتي نفذتها جمعية الرواد للثقافة والفنون هدفت إلى تشجيع الأطفال على توثيق يومياتهم بشكل عفوي على شكل مقاطع مصورة قصيرة ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال فترة الحجر المنزلي الذي مرت به فلسطين مع بداية انتشار جائحة فيروس كورونا مؤكداً على حرص جمعية الرواد على توفير الأجواء الإيجابية للأطفال للترويح عن أنفسهم وضمان الحفاظ على صحتهم بطريقة يستطيعون من خلالها الإبداع والتعبير عن أنفسهم .

وقال المنسق الإعلامي لجمعية الرواد محمد أبو هنية أن المسابقة لاقت تفاعل من قبل الأطفال عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومنصة جمعية الرواد الإلكترونية التي تبادل فيها الأطفال يومياتهم . حيث تناولت اليوميات التي شارك فيها أكثر من 60 طفل من مختلف محافظات الوطن موضوعات عديدة ومختلفة قام الأطفال بالتعبير فيها عن ما كانوا يقومون به خلال فترة الحجر الصحي .

هذا وتميز العديد من الأطفال في طرح موضوعات ونصائح طبية ووقائية حول مخاطر فيروس كورونا وأخرى تتعلق بالنظافة الشخصية وإعداد أطباق الحلوى وممارسة الرياضة والحياة اليومية التي يعيشها الأطفال .

وأعلنت جمعية الرواد أسماء الفائزين بالجوائز الثلاثة حيث حظي بالمرتبة الأولى الطفلة سيدرا الزغاري بجائزة نقدية بقيمة 400 شيكل وبالمرتبة الثانية الطفلة هزار المغربي بجائزة نقدية بقيمة 300 شيكل وبالمرتبة الثالثة الطفل خليل شاورية بجائزة نقدية بقيمة 200 شيكل