الرئيسية / متفرقات / اللواء قدري أبو بكر يلتقي بنائب الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين

اللواء قدري أبو بكر يلتقي بنائب الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين

رام الله/PNN- التقى رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة في رام الله، بنائب الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين السيدة مي أبو عليا، حيث تم في بداية اللقاء نقل تحيات الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين السيد عبد القادر عبد الله وأعضاء الأمانة العامة، متمنين دوام الصحة والعافية لمعالي اللواء أبو بكر، ومن ثم تم مناقشة العديد من القضايا التي تخص شؤون الحركة الأسيرة.

وحضر الاجتماع كل من مدير العلاقات الدولية في الهيئة رائد أبو الحمص، والأخ حسين قرابصة من دائرة العلاقات الدولية في الاتحاد العام لعمال فلسطين.

وخلال الاجتماع سلمت السيدة أبو عليا بالنيابة عن جورج مافريكوس الأمين العام لاتحاد النقابات العالمي، رسالة بالنسختين العربية والانجليزية، حيث تتناول الرسالة في طياتها فكرة إطلاق حملة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين، وستكون الحملة بتاريخ الأول من كانون الثاني لعام 2021 بالتزامن مع ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية، وستحمل شعار(الحرية حقنا ولنا فيها وطن).

واختتم الاجتماع بتأكيد كلا الطرفين على بذل الجهود لإنجاح هذه الحملة التضامنية، من أجل أسرانا البواسل الذين ضحوا بأعمارهم من أجل فلسطين.