حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / اكدت معاقبة كل من يخالف : وزارة الداخلية تحذر من التجمعات والاحتفالات بمناسبة رأس السنة

اكدت معاقبة كل من يخالف : وزارة الداخلية تحذر من التجمعات والاحتفالات بمناسبة رأس السنة

رام الله /PNN/ قدمت وزارة الداخلية التهاني لشعبنا الفلسطيني، بمناسبة حلول راس السنة الميلادية الجديدة، داعين داعية اياهم الى ضرورة التقيد والالتزام بالتعليمات وتجنب اقامة الاحتفالات والتجمعات بهذه المناسبة أو المشاركة فيها، تحت طائلة المسؤولية القانونية، منعا لتفشي فيروس كورونا بين ابناء شعبنا.

واكدت وزارة الداخلية على ضرورة التقيد بما ورد من أحكام في قرار دولة رئيس الوزراء رقم (27) “طوارئ” الصادر بتاريخ 17/12/2020، لا سيما ما تضمنه من حظر كامل لإقامة الحفلات والأعراس والمناسبات بكافة أشكالها وأسبابها، إضافة لمنع الحركة والتنقل والانتقال طيلة أيام الأسبوع في ساعات الليل إضافة لمنع الحركة والتنقل والانتقال خلال النهار والليل أيام الجمعة والسبت من كل اسبوع، كذلك اغلاق المطاعم والمقاهي اغلاقاً كاملاً باستثناء خدمة التوصيل فقط.

كما اكدت الوزارة على ضرورة التقيد والالتزام الكامل من قبل المواطنين بوسائل الوقاية والسلامة المعلن عنها من الجهات المختصة.

وقالت الوزارة انها سوف تقوم الوزارة من خلال قوى الأمن بتشديد الرقابة على التقيد بالتعليمات ذات العلاقة واتخاذ كافة الاجرءات القانونية اللازمة لمساءلة ومعاقبة كل من يخالف القرارات والتعليمات الصادة بهذا الشأن، لاسيما خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين.

شركة كهرباء القدس