حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / اللواء الفارس تسلم بيت الاجداد مكرمة رئاسية وتؤكد الاهتمام بفئة المسنين

اللواء الفارس تسلم بيت الاجداد مكرمة رئاسية وتؤكد الاهتمام بفئة المسنين

أريحا/PNN- سلمت مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في الرئاسة اللواء رائدة الفارس، مكرمة رئاسية تمثلت في هدايا مواد تموين لمركز بيت الاجداد لرعاية كبار السن التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، بحضور راعي طائفة اللاتين الأب ماريو حدتشيتي، ونائب محافظ محافظة أريحا والأغوار يسرى السويطي ومدير مديرية التنمية الاجتماعية بأريحا بركات سمور، مدير بيت الاجداد حمدي حلبية .، وممثلين عن الطوائف المسيحية.

وأكدت اللواء الفارس أن الرئيس محمود عباس يهتم شخصياً بتقديم المساعدة لكبار السن من خلال تلمس همومهم واحتياجاتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة الصحية والاقتصادية.

وأشادت الفارس بالخدمات التي يقدمها المركز،وحرصها على التواصل الدائم مع إدارته وتقديم كافة الاحتياجات للنزلاء وفق الإمكانيات المتاحة .

ومن جانبه ثمن حلبية اهتمام الرئيس محمود عباس واللواء الفارس ببيت الاجداد، وأن هذه اللفته وهي ليس التدخل الأول والتي تؤكد على الاهتمام الشديد وتدخل الفرح على النزلاء.

ونقل حلبية تحيات د.أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية على هذا الاهتمام من قبل الرئيس بالمسنين، وجهود اللواء الفارس الخيرة والمتواصلة.

واطلع حلبية الحضور على الخدمات التي يقدمها المركز وعلى أحوال النزلاء ،حيث قاموا بتوزيع الهدايا على المسنين بمناسبة عيد الميلاد المجيد حسب التقويم الغربي.

شركة كهرباء القدس