حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / قسم الصحة في مركز لاجئ يبحث مع صحة بيت لحم لوضع الية للتعاون خلال عام 2021 

قسم الصحة في مركز لاجئ يبحث مع صحة بيت لحم لوضع الية للتعاون خلال عام 2021 

بيت لحم /PNN/ قام قسم الصحة التابع لمركز لاجئ اليوم بزيارة مديرية صحة بيت لحم وعقد اجتماع لوضع سياسات التعاون بينهما حيث حضر الاجتماع مدير صحة بيت لحم الدكتور شادي عيسى والطاقم الاداري من الصحة ، كما حضر مدير مركز لاجئ و صلاح العجارمة والمدير الطبي الدكتور محمد ابو سرور ومديرة قسم الصحة هنادي الفرارجة والعاملين الصحيين.

و تطرق الاجتماع الى منقشة العديد من الامور منها انجازات صحة بيت لحم خلال عام 2020 ممثلة بمديرها الدكتور شادي عيسى وخططهم في توسيع خدماتها في المناطق الفرعية لمدينة بيت لحم خلال عام 2021 حيث ذكر الدكتور شادي خطة فتح عيادات جديدة في قريى ام سلمونة والقرى المجاورة لها لتوزيع الضغط على الصحة المركزية وتقدمة الخدمات الصحة بجودة افضل.

و شكر مركز لاجئ الجهود الصحة العظيمة في التعامل مع جائحة كورونا و تعاونهم مع قسم الصحة في مركز لاجئ حيث تم وضع الية لتوفير الادوية لمصابين كورونا في مخيم عايدة والعزة من خلال طاقم الصحة في مركز لاجئ.

وشدد المجتمعون على التعاون المشترك في عقد ورشة تثقيفية حول “طعم الكورونا” ومدى فالية التطعيم واهميته للقضاء على فيروس كورونا خلال الفترة القادمة .

وانتهى الاجتماع بتكريم طواقم الصحة ممثلة بالدكتور شادي عيسى و شكر وتقدير من الصحة لمركز لاجئ والعاملين الصحيين لجهودهم في التعامل مع فيروس كورونا داخل المخيمات.

شركة كهرباء القدس