الشريط الاخباري

تنمية البلدة القديمة والإغاثة الطبية يوزعان 120 طرداً غذائياً

نشر بتاريخ: 14-01-2021 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN-  وزع مكتب البلدة القديمة في الخليل التابع لمديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الاغاثة الطبية، 120 طردا غذائيا على الأسر الفقيرة والمهمشة والمسجلة لدى المكتب، وذلك ضمن خطة التدخلات الطارئة التي يقوم بها بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين.

وقال مدير عام مديرية تنمية الخليل خالد الطميزي بأن هذه التدخلات الطارئة التي قام بها المكتب وبالتعاون مع الشركاء ضمن توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د.أحمد مجدلاني بإيلاء البلدة القديمة المزيد من التدخلات لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة، حيث تعاني من إجراءات الاحتلال القمعية ولتعزيز صمود أهلها وثباتهم في وجه تلك الإجراءات.

ومن جانبها، أكدت مسؤولة المكتب كفا قعقور على مواصلة كل الجهود الممكنة لدعم الأسر الفقيرة والمهمشة في البلدة القديمة، أمام سياسات الاحتلال واعتداءات المستوطنين المتواصلة والهادفة لتفريغ البلدة القديمة من سكانها وضرب الحياة فيها.

كما تابعت قعقور إن البلدة القديمة هي الجزء الأصيل من المدينة، وهي صاحبة الحق الأول في تقديم المساعدة والدعم والمساندة، ونبذل كافة الجهود مع جميع الشركاء من مؤسسات وأفراد من أجل إيصال المساعدات ووفق الإمكانيات رغم كل المعيقات التي تفرضها سلطات الاحتلال أمام عمل طواقم مكتب التنمية في البلدة القديمة.

فيما ثمنت قعقور استجابة الاغاثة الطبية بتوفير الطرود وتعاونهم الدائم مع مكتب البلدة القديمة، وجهودهم الداعمة للعائلات الفقيرة.

بدوره، قال ممثل الاغاثة الطبية الدكتور سهيل عقابنه إن هذا التدخل ليس الأول الذي تنفذه بالتعاون مع مكتب تنمية البلدة القديمة، وأننا سوف نستمر بالتعاون في كافة المجالات بخطة عمل تثقيف صحي أيضا بالاضافة للتدخلات الطارئة التي تأتي في اطار أزمة "كورونا".

وعبر عقابنه عن شكره وتقديره لعمل وتدخلات مكتب تنمية البلدة القديمة وتعاون طاقمها المتواصل، وأكد أن الاغاثة الطبية لن تألو جهدا في التعاون والعمل المشترك من أجل دعم أهالي البلدة القديمة.

شارك هذا الخبر!