حملة ع كيفك
الرئيسية / منوعات / قبل ساعات من إطلاقها.. تفاصيل جديدة عن سلسلة “Galaxy S21”

قبل ساعات من إطلاقها.. تفاصيل جديدة عن سلسلة “Galaxy S21”

بيت لحم/PNN- قبل ساعات من إطلاق سلسلة ”Galaxy S21“ التي طال انتظارها، كشف المسرب الشهير (Mr.Techie) عبر حسابه على منصة ”تويتر“ الكثير من التسريبات المصورة حول السلسلة.

وتوفر الصور -أيضا- مقارنة جيدة للحجم بين الأجهزة S21 وPlus و Ultra. كما تؤكد بعض الأشياء التي كنا نشك فيها بالأسابيع الأخيرة، جنبا إلى جنب مع أسعار التجزئة المقترحة للسوق الأمريكي.

وتُظهر الصور الموجودة في التغريدة الأولى الأجهزة الثلاثة جنبا إلى جنب؛ ما يعطينا فكرة عن اختلاف الحجم الواضح بينهما.

وهناك -أيضا- انطباع بأن أكبر إصدار، وهو هاتف Galaxy S21 Ultra الرائد، كما يشار إليه على أنه أكثر سمكا من جهازي Galaxy Note20 Ultra و iPhone 12 Pro Max ، وهما بسماكه 8.1 ملم و 7.4 ملم على التوالي.

بينما يحتوي Galaxy S21 على ظهر بلاستيكي، ومن المعقول أكثر الآن أن سعر التجزئة المقترح للهاتف يُزعم أنه 800 دولار، ويحتوي كل من Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra على زجاج، في الوقت نفسه هناك تقارير حديثة تفيد بأنه من البلاستيك.

ويقال إن أحجام بطارية Galaxy S21 + وGalaxy S21 Ultra هي 4800 مللي أمبير و5000 مللي أمبير في الساعة على التوالي، ويؤكد مقطع فيديو قصير تم نشره أن درج بطاقة SIM الخاص بجهاز Galaxy S21 Ultra لا يحتوي على فتحة للتخزين القابل للتوسيع.

ما يمكن توقعه من حدث Galaxy S21

يبعد حدث Unpacked القادم من شركة الهواتف الكورية الجنوبية سامسونغ ساعات قليلة، إذ سيبدأ في الـ 14 من يناير في الساعة الـ 10 صباحا بالتوقيت الشرقي، وبفضل التسريبات الغزيرة، لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من الحدث المقبل.

من المتوقع على نطاق واسع أن تعلن سامسونغ عن مجموعتها التالية من الهواتف الرئيسة، والتي من المحتمل أن يطلق عليها S21 و S21 Plus و S21 Ultra.

كما يشاع أن S21 Ultra يحتوي على أفضل المواصفات والكاميرات، وفي أول هاتف Galaxy من طراز S، يدعم قلم S Pen من سامسونغ، ومن المتوقع أن يكون لجهاز S21 و S21 Plus مواصفات متشابهة ولكنهما يختلفان في الحجم.

ومن المتوقع -أيضا- الكشف عن مجموعة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، Galaxy Buds Pro، وجهاز التتبع Galaxy SmartTag.

 

شركة كهرباء القدس