حملة السرعة ماكس
الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / “التحقيقات الفيدرالي” يحذر المؤسسات الإسلامية من أنها قد تكون هدفا لعمليات إرهابية من العنصريين البيض

“التحقيقات الفيدرالي” يحذر المؤسسات الإسلامية من أنها قد تكون هدفا لعمليات إرهابية من العنصريين البيض

واشنطن /PNN/ وكالات-  حذر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “آلاف بي آي” المؤسسات الإسلامية العاملة في الولايات المتحدة من أنها قد تكون هدفا لعمليات إرهابية من العنصريين البيض.

وكشف مجلس المنظمات الإسلامية الأميركية عن تلقيه رسالة تحذير من “آلاف بي آي” عن وجود احتمال عالي جدا من تعرض المؤسسات والمساجد لهجمات إرهابية من قبل العنصريين البيض.

وطلبت الرسالة من تلك المؤسسات مضاعفة إجراءات الأمن وزيادة عدد أفراد الحراسة وتوخي الحيطة والحذر وتجنب إقامة التجمعات العامة.

وتأتي هذه التحذيرات في الوقت التي تشهد فيه الولايات المتحدة الأميركية حالة انقسام سياسي أعقبت الانتخابات الرئاسية وما تبعها من اقتحام الكونغرس في محاولة من قبل العنصرين البيض لتعطيل عملة تصديق الكونغرس على فوز الرئيس المنتخب جو بايدن.

وتعيش العاصمة الأميركية واشنطن حالة أمنية غير مسبوقة لتأمين تنصيب بايدن في 20 من الشهر الجاري، حيث دفعت السلطات الأمريكية بأكثر من 20 ألف عنصر من الحرس الوطني وأقامت الحواجز الأمنية في محيط البيت الأبيض وتحول الكونغرس الأمريكي لثكنة عسكرية وفرضت إجراءات أمنية مشددة.

شركة كهرباء القدس