حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / فتح تستنفر أطرها وقواعدها لضمان التسجيل في السجل الانتخابي‎

فتح تستنفر أطرها وقواعدها لضمان التسجيل في السجل الانتخابي‎

رام الله/PNN/ عقدت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية – الهيئة القيادية العليا لحركة فتح اجتماعا لها اليوم في مدينة غزة بحضور عضوي الهيئة القيادية جمال عبيد و عبد الحق شحادة، وأمين سر المكتب الحركي المركزي للعمال ونائبه ،ومجلس قيادة المفوضية و مفوضين العمال اعضاء لجان الاقاليم الثمانية وأمناء سر المكاتب الحركية الفرعية للعمال في الاقاليم .
بدأت الجلسة بتلاوة الفاتحة على أرواح شهدائنا الابرار .

وناقش الاجتماع الذي جاء بناءا على جلسة لقيادة الحركة برئاسة الأخ احمد حلس ابو ماهر ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، مفوض عام الحركة في المحافظات الجنوبية .

وكان عنوان الاجتماع الابرز هو المرسوم الرئاسي بشأن الانتخابات العامة في فلسطين ، والتي حدد فيها فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين مواعيد الانتخابات العامة التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني بالتتالي .

وقال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا مفوض مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية ، أن هذه المرحلة ستقوم على التحشيد بإتجاه الدفع للتسجيل في السجل الانتخابي الكترونيا ، لضمان حق الجميع في ممارسة حقه في العملية الانتخابية .

وشدد جمال عبيد ” ابو السعيد ” على أن مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية تعتبر نفسها في حالة انعقاد دائم ، وطوارئ كاملة ، وتعبئة عامة ، ادراكا منا لطبيعة وخطورة المرحلة في مواجهة فرصة تاريخية لممارسة جماهير شعبنا لحقهم الدستوري في تقرير مصيرهم واختيار ممثليهم .

ولفت عبيد أنه في اطار توجيه القائد احمد حلس مفوض عام التعبئة والتنظيم ، أنه سيتم استنفار كل الاطر المهنية العمالية بالانتقال الى الميدان في اجراءات ستشمل المكاتب الحركية ودوائر المرأة العاملة وكتل فتح في مختلف النقابات وكل القواعد الفتحاوية لضمان تسجيل الجميع.

وأكد عبيد أن الحركة ستعمل بكل الطاقات الممكنة لضمان توفير المناخ الانتخابي الايجابي لضمان ممارسة الدعاية الانتخابية وحرية العمل وصولا لنزاهة و شفافية العملية الانتخابية وتقبل نتائج صندوق الاقتراع .

وفي ختام الاجتماع أكد عبيد على دعم القيادة والرئيس ابو مازن لانجاح لقاء الأمناء العامين في القاهرة كما وجه التحية والتقدير للشعب الفلسطيني الذي انتظر طواتل 15 عاما لتقول الجماهير كلمتها الحرة

شركة كهرباء القدس