حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / قطاع الشؤون الإدارية والمالية يشرع تبليط ساحة ترخيص في غزة

قطاع الشؤون الإدارية والمالية يشرع تبليط ساحة ترخيص في غزة

غزة/PNN- شرع قطاع الشؤون الإدارية والمالية بوزارة النقل والمواصلات بتبليط ساحة ترخيص غزة، وذلك ضمن سعي الوزارة في تطوير مرافقها المنتشرة عبر محافظات قطاع غزة.

واكد رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية حسن عكاشة  أن الهدف من هذا المشروع هو توفير بيئة مناسبة داخل ترخيص غزة بحيث يتوفر مكان لفحص المركبات وكذلك اصطفافها داخل الترخيص.

كما أوضح عكاشة أن ساحة ترخيص غزة تتعرض لكميات كبيرة من مياه الأمطار مما يؤدي إلى تراكمها داخل الساحة وبهذا تعيق حركة المركبات والمواطنين مما يأثر بالسلب على إداء العمل داخل ترخيص غزة.

فيما تابع عكاشة بالقول إن الوزارة أخذت على عاتقها تطوير مرافق الوزارة ضمن معايير الجودة العالية بما يخدم مصلحة المواطن والتي توفر عليه الجهد والوقت في تنفيذ المعاملة داخل أي دائرة تابعة للوزارة.
من جانبه، اشار مدير المشروع احمد بارود أن المساحة المقرر تبليطها ما يقارب 2000 متر مربع بتكلفه تتجاوز 24 ألف دولار بتمويل من وزارة المالية وتنفيذ شركة معمار للهندسة والمقاولات.

وأضاف بارود أن المشروع يشمل تأسيس بنية تحتية ذات مواصفات عالية لتصريف مياه الأمطار وكذلك أعمال التسوية لطبقات الأساس وأعمال التبليط.

الجدير بالذكر،  أن وزارة النقل والمواصلات تعمل ضمن الخطة السنوية الاستراتيجية لتطوير مرافق الوزارة.

شركة كهرباء القدس