حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / نابلس: إنتخابات اقليم حركة فتح يوم السبت بمشاركة 2235

نابلس: إنتخابات اقليم حركة فتح يوم السبت بمشاركة 2235

نابلس/PNN/ من المقرر ان تجرى انتخابات اقليم حركة فتح في نابلس السبت المقبل من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساء وفق المعايير الصحية والوقائية.

وقال نائب مفوض عام التعبئة والتنظيم في حركة فتح عبد المنعم حمدان ان الترتيبات تجري بشكل متواصل عبر اقامة عديد المؤتمرات في مختلف المناطق في
المحافظة من اجل اختيار القيادات المحلية في البلدات والقرى، مشيرا الى ان نتائج هذه الانتخابات هي التي ستشكل مؤتمر الاقليم.

واكد حمدان في حديث لاذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، على أهمية عقد المؤتمر لاقليم نابلس من أجل تجديد نشاط وفعالية الكوادر لطرح قضايا الاسرى والمرأة والشبيبة، وكذلك ما يتعلق بملف الانتخابات التي تعطي زخما كبيرا.

واشار الى ان اللجنة التحضيرية للمؤتمر انجزت خلال الفترة الاخيرة الاعداد وتهيئة قائمة المؤتمر بمشاركة الفين ومئتين وخمسة وثلاثين، لافتا الى عقد اجتماع للجنة الطعون غدا لاقرار الاعداد النهائية للمشاركين لانتخاب خمسة عشر عضوا في لجنة اقليم نابلس واكد حمدان ان انتخابات اقليم نابلس سيتبعها انتخابات اقليم بيت لحم وقلقيلية قبل نهاية الشهر الحالي.

وفيما يتعلق بالتحضيرات للعملية الانتخابية المقبلة، أوضح حمدان انه جرى التعميم للتسجيل في السجل الانتخابي على موقع لجنة الانتخابات المركزية والبدء بحث شعبنا على المشاركة في الانتخابات لما لها من ضرورة وطنية جامعة.

شركة كهرباء القدس