حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / إطلاق حملة إعلامية بعنوان “كن آمنا” للحد من الجرائم الالكترونية

إطلاق حملة إعلامية بعنوان “كن آمنا” للحد من الجرائم الالكترونية

بيت لحم/PNN- أطلق فريق من طلبة الماجستير في تخصص العلاقات العامة المعاصرة بالجامعة العربية الامريكية، اليوم الاربعاء، حملة إعلامية بعنوان “كن آمناً”، بهدف لفت انتباه مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المجتمع الفلسطيني إلى خطورة الجرائم الالكترونية، وكذلك التعريف بسبل التقاضي، وآليات الشكوى لمن يقعون ضحايا لمثل هذا النوع من الجرائم.

وقالت الحملة في بيان صحفي لها، إنها تهدف بالأساس إلى تعريف الجمهور الفلسطيني على ماهية الجرائم الإلكترونية، بالإضافة إلى التعريف بالطرق التي من شأنها ان تجعل الجمهور يتجنب الوقوع في احدى الجرائم، وأيضا تقديم نصائح من شأنها المساعدة في النجاة من الجرائم في حالة التعرض لها، والحد من إنتشار الجرائم الالكترونية في المجتمع الفلسطيني.

وأوضحت الحملة أنها ستكون باللغة العربية من خلال تقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع يجمع بين المرئي والمسموع والمكتوب اضافة الى استخدام الانفو جراف والبرشورات وغيرها من المواد الإعلامية المحتلفة.

ودعت الحملة الجهمور والنشطاء الى التفاعل مع الحملة في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هشتاغ #كن آمناَ.

وستنطلق الحملة من خلال صفحة خاصة على فيسبوك ويوتيوب وانستغرام إصافة الى استخدام وسائل الاعلام التقليدية والتعاون مع مختلف وسائل الاعلام المحلية كاذاعة الجامعة العربية الامريكية من خلال سبوت اذاعي.

كما تنفذ الحملة مع عدد من المؤسسات الشريكة كوحدة الجرائم الالكترونية في الشرطة.

يشار الى أن فريق الحملة سيضم كلا ًمن الطلبة محمد البريم وحنين صبيح ونهاية صرمة وداليا ابو حي.

شركة كهرباء القدس