حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / متفرقات / هيئة العمل التعاوني تختتم أعمال الدورة التدريبية حول التخطيط الإستراتيجي لدعم التعاونيات

هيئة العمل التعاوني تختتم أعمال الدورة التدريبية حول التخطيط الإستراتيجي لدعم التعاونيات

بيت لحم/PNN- اختتم، أمس الثلاثاء، في فندق الكرمل- رام الله دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي للتعاونيات، استهدفت طاقما من موظفي هيئة العمل التعاوني ومشاركين من مؤسسة أكاد، واتحاد الشباب الفلسطيني، والاتحاد التعاوني الزراعي، واتحاد الجمعيات التعاونية للتوفير والتسليف، وذلك عبر منصة زووم على مدار ثلاثة أيام. وقد أعطى الدورة المدرب التعاوني يورغن شويتمان من ألمانيا عبر منصة زووم، وقام بتيسيرها الخبير التعاوني شوكت صرصور.

وحضر الإختتام كل من رئيس هيئة العمل التعاوني يوسف الترك، وممثلين عن منظمة ILO.

وتضمنت الدورة جلسات تدريبية حول كيفية تصميم خطة استراتيجية لجمعية تعاونية من الناحية النظرية والتطبيقية، وفق دليل التخطيط الاستراتيجي للتعاونيات الذي تم إعداده مسبقاً.

وسوف يلي هذه الدورة يوم تدريبي خاص غدا الخميس في فندق الكرمل لموظفي هيئة العمل التعاوني، وذلك لنقاش التخطيط الداخلي لدوائر ووحدات الهيئة، ولنقاش برامج الموازنة وعلاقتها بالاستراتيجية الوطنية للقطاع التعاوني وأجندة السياسات الوطنية غدا الخميس في فندق الكرمل.

ويجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار مشروع “الأرض والحقوق-مسارات من أجل الاقتصاد الاجتماعي التضامني في فلسطين”، بتنفيذ من منظمة العمل الدولية ILO بالشراكة مع مؤسسة COSPE وبتمويل من AICS .

شركة كهرباء القدس