الشريط الاخباري

بلدية قلقيلية تعقد لقاء لتقييم الاثار الإجتماعية والبيئية في شارع الكنتري 

نشر بتاريخ: 21-01-2021 | محليات
News Main Image

قلقيلية/PNN-  عقدت بلدية قلقيلية لقاءً بؤرياً مع عدد من ممثلي سكان شارع الكنتري في منطقة المرج وذلك لتقييم الاثار الإجتماعية والبيئية والإجراءات الوقائية لمشروع الشارع المستهدف والممول من صندوق وتطوير وإقراض الهيئات المحلية بحضور نائب رئيس البلدية د. باسم الهاشم ورئيس قسم المشاريع م. محمد نزال ووفد من ممثلي شركة معالم ضم مدير المشروع م. محمد زيادة والخبير الإجتماعي أحمد الهيجاوي ومهندس التصميم . عبد الله ابو عيشة.

ورحب د. باسم الهاشم بالحضور، مؤكدا على ضرورة تعزيز وترسيخ المشاركة المجتمعية وعلى أهمية تبادل الآراء والمشورة مع مواطني المدينة في سبيل المصلحة العامة وتوفير الخدمات المثلى لهم، مشيرا ان استهداف شارع الكنتري جاء تماشيا مع الإحتياجات ذات الأولوية موضحا حرص البلدية بالبدء بأعمال المشروع بأسرع وقت ممكن لما له أهمية في تطوير المنطقة وخدمة ساكنيها وتنظيم الحركة المرورية.

بدوره، قدم م. محمد نزال نبذة عن المشروع ومكوناته وأهدافه ومدى اهميته على تطوير الخدمات المقدمة وثمن الحضور جهود البلدية ودعوتهم للمشاركة في اللقاء مقدمين مداخلات وملاحظات تمحورت حول المشروع ومدى مساهمته في تحقيق الأهداف المطلوبة.

شارك هذا الخبر!