حملة السرعة ماكس
الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / إستشهاد 4 من عائلة واحدة في عدوان صاروخي إسرائيلي على محيط حماة السورية ودفاعات الجيش تتصدى

إستشهاد 4 من عائلة واحدة في عدوان صاروخي إسرائيلي على محيط حماة السورية ودفاعات الجيش تتصدى

دمشق /PNN/  تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري فجر اليوم الجمعة لعدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الأراضي اللبنانية على محيط محافظة حماة وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الانباء السورية الرسمية “سانا” أنه “حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية مستهدفا بعض الأهداف في محيط محافظة حماة.. وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها”.

و أفادت وزارة الدفاع السورية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال “الإسرائيلي” شنت عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية.

ووفق ما نقلته الوزارة عن مصدر عسكري، فقد أسفر العدوان “الاسرائيلي” الجوي الذي استهدف محافظة حماة فجر اليوم عن استشهاد عائلة من أب وأم وطفلين وجرح أربعة آخرين هم امرأة وطفلين وعجوز بالإضافة إلى تدمير ثلاثة منازل للمواطنين على الطرف الغربي لمدينة حماة.

وقال المصدر العسكري، استهدف بعض الأهداف في محيط محافظة حماه حوالي الساعة الرابعة فجرا، مشيرا إلى أن المضاد الدفاعية تصدت للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها.

وفي وقت سابق، أفاد شهود عيان بسماع دوي انفجارات وسط البلاد.

شركة كهرباء القدس