حملة السرعة ماكس
الرئيسية / رياضة / كومان: رحيل سواريز ليس قراري

كومان: رحيل سواريز ليس قراري

مدريد/PNN- علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على أزمة تسديد ركلات الجزاء في فريقه، قبل مواجهة إلتشي، غدًا الأحد، في إطار الجولة الـ20 من الليجا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “سيرجي روبيرتو سيكون معنا قريبًا، فاليوم تدرب مع المجموعة.. وإذا كان لدينا لاعب مرهق، سنقوم بإجراء تغييرات، ونحتاج للحظ بعدم التعرض للمزيد من الإصابات”.

وعن سيرجينو ديست، قال: “لقد لعب العديد من المباريات، وهذا موسمه الأول مع الفريق، فهو لاعب صغير السن، والأمر معقد بالنسبة له.. لقد أصيب، لكن يبدو أنه تعافى، وعلينا أن نقرر ما إذا كان بإمكانه اللعب أساسيًا غدًا، وآمل أن يستعيد مستواه مرة أخرى”.

وتابع: “ركلات الجزاء؟ لقد قمت بتحليل الموضوع، حيث حصلنا على 12 ركلة وأهدرنا 7 منها، وهو رقم كبير.. نعلم أن المسدد الرئيسي في الفريق هو ميسي، لكن إذا لم يكن معنا فنحن بحاجة لأشخاص آخرين، وهي أزمة يمكن حلها بالتدريبات”.

وبسؤاله عمن سينفذ ركلة الجزاء، لو حصل عليها الفريق غدًا، أجاب: “غدًا سنقرر خلال الحديث قبل المباراة، والقرار النهائي دائمًا في يد القائد”.

وحول تألق لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد، قال كومان: “لا أريد أن أجيب، أنتم تسألونني فقط حين يسجل الأهداف، وهو لاعب رائع.. لكن رحيله كان قرار النادي، وهذا كل شيء”.

شركة كهرباء القدس