حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / محليات / مدير التربية والتعليم يستقبل الطالب خميس أبو الضبعات

مدير التربية والتعليم يستقبل الطالب خميس أبو الضبعات

الخليل/PNN- استقبل مدير التربية والتعليم في الخليل أ. بسام مدحت طهبوب، صباح اليوم، الطالب خميس أبو الضبعات من مدرسة عبد القادر القواسمي الأساسية المختلطة، خلال زيارة لمكتبه بمشاركة مديرة المدرسة أ.رنا سلمي، ومعلمة المصادر أ.منى النتشة.
ويأتي ذلك عقب حضور مدير التربية والتعليم فعاليات “يوم المعاق العالمي” التي نظمتها المدرسة، صباح اليوم الثلاثاء، حيث شارك مدير التربية والتعليم ورئيس قسم الميدان أ. سلطان الجعبري، الطالب خميس بعض الألعاب التربوية وحل الألغاز التعليمية ضمن زوايا المعرض الرامي إلى تعزيز مشاركة الطلبة ذوي الإعاقة الأنشطة المنهجية واللامنهجية.

ومن ناحيته، أثنى طهبوب على جهود أسرة مدرسة عبد القادر القواسمي في تمكين الطلبة ذوي الإعاقة والارتقاء بقدراتهم ومنحهم الفرصة بالمشاركة في الفعاليات المدرسية، وتعزيز انتمائهم للمجتمع المدرسي بما ينعكس على التفاعل المجتمعي للطالب مستقبلاً.
وفي السياق ذاته، كرم طهبوب الطالب خميس خلال الزيارة لافتاً إلى دور دمج الألعاب التربوي في تطوير مهارات الطلبة ذوي الإعاقة ومشيداً بالمستوى الذي وصل إليه الطالب أبو الضبعات.
يقول أبو الضبعات “لقد سررت كثيراً بمشاركة مدير التربية والتعليم شخصياً بحل لغز كلمات اللغة العربية، فكانت من أجمل اللحظات التي انطلقت من خلالها لحل المزيد، وأشكر مديرتي ومعلماتي اللواتي وثقن هذه اللحظة بهذه الصورة الفتوغرافية التي يسعدني أن أقدمها كتذكار لمدير التربية والتعليم ورئيس قسم الميدان”.

شركة كهرباء القدس