الشريط الاخباري

الرجوب يطلع السفير المصري على آخر التطورات السياسية

نشر بتاريخ: 27-01-2021 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- أطلع أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء في رام الله، سفير جمهورية مصر لدى دولة فلسطين طارق طايل على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية، خاصة فيما يتعلق بملف المصالحة الوطنية.

ووضع الرجوب طايل خلال اللقاء في صورة التحضيرات الجارية لعقد الانتخابات الشاملة بعد إصدار المراسيم الرئاسية التي حددت مواعيد عقدها، إضافة للاستعداد لعقد اجتماع الأمناء العامين للفصائل الذي ستحتضنه القاهرة خلال شهر شباط/ فبراير المقبل.

وأكد الرجوب على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل بين فلسطين ومصر في على كافة الأصعدة، وخاصة فيما يتعلق بملف المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وثمن الرجوب الموقف المصري الداعم للحوار الوطني الفلسطيني، والدور الهام الذي لعبته مصر لتذليل العقبات أمام انجاز الاتفاق، موجها الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والقيادة المصرية على دعمهم للحوار.

بدروه جدد السفير طايل التأكيد على استمرار الدعم المصري للحوار الوطني الفلسطيني للوصول لعقد الانتخابات الوطنية الشاملة على أسس ديمقراطية ونزيهة.

كما أكد على موقف بلاده الداعم للشعب الفلسطيني وللحقوق الوطنية الفلسطينية والحق في تقرير المصير وإنهاء الاحتلال وفقاً للشرعية الدولية.

-- Abd Al-lateef S.Hijjawi [email protected] Mobile: +972599721482 || +972592945202

2 Attachments

شارك هذا الخبر!