حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / محليات / نلقت لهم تحيات الرئيس: اللواء الفارس تسلم مكرمة رئاسية لمتطوعي تكية ستنا مريم ولعائلة مستورة ببيت لحم

نلقت لهم تحيات الرئيس: اللواء الفارس تسلم مكرمة رئاسية لمتطوعي تكية ستنا مريم ولعائلة مستورة ببيت لحم

بيت لحم /PNN/ سلمت اللواء رائدة الفارس مكرمة الرئيس محمود عباس ابو مازن للمتطوعين العاملين على خدمة المجتمع من خلال جمعية امان الخيرية “تكية ستنا مريم العذراء في اطار التوجهات الرئاسية لتعزيز ثقافة وفكر التطوع من اجل المجتمع من جهة واسناد ابناء شعبنا من الجهة الاخرى.

وقالت اللواء رائدة الفارس مدير دائرة المساعدات الانسانية خلال تسليمها المكرمة الرئاسية لعدد من المتطوعين ان الرئيس عودنا على متابعة واسناد ابناء شعبنا المعطائين موضحة ان هذه المكرمة تم توزيعها على المتطوعين في تكية سيدتنا مريم من طلاب جامعيين و من افراد الاجهزة الامنية المختلفة و مجموعة من النساء المتطوعات العاملات في التكية و الموظفين فيها.

واشارت اللواء الفارس الى ان هذه المكرمة تستهدف كافة المتطوعين الذين عملوا على تعبئة وتغليف هدايا الاعياد الميلادية المجيدة الاخيرة والتي تم توزيعها في كافة المحافظات حيث عمل الجميع بكل جهد من اجل ايصال هذه الهدايا الى ابناء شعبنا خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها نتيجة جائحة كورونا.

وثمنت اللواء الفارس عمل المتطوعين في تكية ستنا مريم من مختلف القطاعات سواء كانوا عناصر وضباط من مختلف اذرع المؤسسة الامنية او من طلبة الجامعات او النساء المتطوعات الذين يعملون على مدار العام لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني في مختلف المناسبات ناقلة لهم تحيات الرئيس محمود عباس تقيرا لهم على جهدهم لاسناد شعبهم.

كما سلمت اللواء رائدة الفارس مكرمة رئاسية لاحد العائلات في مدينة بيت لحم التي تعاني ظروف صحية واقتصادية صعبة حيث اكدت اللواء الفارس للعائلة على ان هذه المكرمة رسالة دعم واسناد من الرئيس محمود عباس ابو مازن.

بدورهم شكر المستفيدين من المكرمة الرئاسية سواء المتطوعين في تكية ستنا مريم العذراء او العائلة بمدينة بيت لحم عن شكرهم للرئيس محمود عباس ابو مازن واكدوا على دعمهم واسنادهم للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن.

شركة كهرباء القدس