حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / متفرقات / تربية الخليل وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني توقعان اتفاقية لدعم الأبنية المدرسية

تربية الخليل وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني توقعان اتفاقية لدعم الأبنية المدرسية

الخليل/PNN- وقع نيابة عن وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، مدير التربية والتعليم في الخليل أ. بسام مدحت طهبوب، اتفاقية مع رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل د. طارق الجعبري لتنفيذ مشروعات لدعم لبعض الأبنية المدرسية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني د.طارق الجعبري بمشاركة زهير السعيد أمين سر الجمعية، وحاتم البربراوي مدير الجمعية، وسليم القيمري مدير مكتب رئيس الجمعية، ورزان النتشة منسقة مشروع ، وبحضور المدير الإداري عزام أبو رجب، ورئيس قسم الميدان سلطان الجعبري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ومهندس الحاسوب أحمد الدبس.

وأشار طهبوب إلى عمق شراكة التربية والتعليم والهلال الأحمر الفلسطيني الرامية إلى دعم المسيرة التربوية والتعليمية منوهاً إلى اهتمام المديرية بالأبنية المدرسية وتعزيز قدرتها لاستيعاب الطلبة وتمكينهم من تنفيذ الأنشطة المنهجية واللامنهجية بما يدعم جودة التعليم ويجسد مفهوم المدرسة صديقة للطفل.

ولفت الجعبري أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنفذها الجمعية مع التربية والتعليم بهدف مساندتها ودعمها من أجل تحقيق رؤيتها التربوية والتعليمية، مشيراً أن المشروع يستهدف 5 مدارس تم اختيارها بالشراكة مع التربية والتعليم ووفقاً للاحتياجات الفنية.

شركة كهرباء القدس