أخبار عاجلة
حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / دائرة رام الله الإنتخابية تواصل تدريب طواقم التسجيل للانتخابات العامة

دائرة رام الله الإنتخابية تواصل تدريب طواقم التسجيل للانتخابات العامة

رام الله/PNN- واصلت دائرة رام الله الانتخابية في لجنة الانتخابات المركزية تدريب طواقم التسجيل والتوعية الذين سيقومون بتسجيل من تنطبق عليهم شروط ادراج اسمائهم في سجل الناخبين في 70 تجمعا سكانيا في رام الله والبيرة.

وبدأت عملية التسجيل يوم أمس وتنتهي اليوم الاثنين بتدريب نحو 42 موظف تسجيل وتوعية ميداني، اضافة الى نحو 16 موظفا في مراكز توعية وتسجيل ثابتة.

وسيقوم الموظفون الميدانيون بزيارات متكررة الى كافة التجمعات السكانية في رام الله، في حملة تستمر الى خمسة أيام، تبدأ في العاشر من الشهر الجاري، وتنتهي في السادس عشر منه.

من جانبه، دعا منسق دائرة رام الله الانتخابية فراس شقيرات المواطنين الى الاسراع في تسجيل اسمائهم في سجل الناخبين، لضمان حقهم في الترشح والاقتراع.

من جهة أخرى، واصل مكتب الدائرة تنفيذ لقاءات توعية بالتسجيل وشرح اجراءاته واشكاله، ففي قرية كفر نعمة غرب رام الله عقد لقاء توعوي بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة حضره عدد من مسؤولي الاندية والهيئات المحلية.

وعقد لقاء آخر لمجموعة من النساء بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة في رام الله، حضره نحو عشرون امرأة، استمعن الى شرح مبسط لقانون الانتخابات واجراءات التسجيل.

شركة كهرباء القدس