حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / حالة الطقس / الراصد الجوي: الشتاء يعود مجدداً وبقوة وتوقعات بوصول المنخفض القطبي الأوروبي
صورة تعبيرية

الراصد الجوي: الشتاء يعود مجدداً وبقوة وتوقعات بوصول المنخفض القطبي الأوروبي

بيت لحم /PNN/ قال الراصد الجوي ومدير موقع طقس فلسطين أيمن المصري اليوم الثلاثاء 9/2/2021 ان الشتاء سيعود وبقوة من جديد منتصف الأسبوع القادم .

وبين المصري خلال تصريحات صحفية ان درجات الحرارة ستبقى دافئة حتى نهاية الاسبوع الجاري وستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مع بدء منخفض جوي ماطر منتصف الشهر الجاري أي يوم الاثنين القادم .

وبشأن تفاصيل المنخفض الجوي ، أوضح ان الخرائط الجوية تعطي تفاؤل بشأن ما قد تشهده الحالة الجوية حتى نهاية شهر فبراير وبداية مارس ، معتبراً انه يتم حالياً مراقبة مصير كتلة هوائية قطبية المنشأ، شديدة البرودة، يُتوقع أن تهبط من شرق أوروبا نحو الجنوب، واحتمالات وصولها الى بلاد الشام، او انزياحها نحو اليونان والبلقان، بين 15-20 من الشهر الجاري.

وتمنى المصري ان يكون للأراضي الفلسطينية حصة من المنخفض القطبي ونشهد تساقط الثلوج التي غابت عنا منذ فترة طويلة .

الطقس بالتفاصيل خلال الايام القادمة:

اليوم الثلاثاء 9/2/2021 : يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ليصبح الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء2021/02/10 يكون الجو غائما جزئيا الى صاف و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية و بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس2021/02/11 يكون الجو غائما جزئيا الى صاف و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج

الجمعة2021/02/12 يكون الجو غائما جزئيا و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شركة كهرباء القدس