حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / محليات / شرطة بيت لحم تتلف 80 مركبة و10 دراجات غير قانونية صودرت منذ بداية السنة

شرطة بيت لحم تتلف 80 مركبة و10 دراجات غير قانونية صودرت منذ بداية السنة

بيت لحم /PNN/  أتلفت الشرطة 80 مركبة و10 دراجات نارية غير قانونية والتي تمت مصادرتها في محافظة بيت لحم كما القت القبض على 66 مطلوباً للعدالة خلال 72 ساعة في بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة بيت لحم قامت بإتلاف 80 مركبه و10 دراجات ناريه جميعها غير قانونيه وذلك بعد ضبطها بإسناد من قوات الأمن الوطني الاجهزه الامنيه خلال الحواجز الامنيه والدوريات المشتركة في عدد من مدن وبلدات محافظة بيت لحم .

وأكد العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم إن جهود الشرطة ومن خلال العمل المشترك مع كافة الاجهزه الامنيه ستستمر في عملها للقضاء على كافة الظواهر السلبية ومن أبرزها المركبات الغير قانونيه لما تشكله من خطر على سائقيها والمارة وما تشكله من خطورة أمنيه لاستخدامها كأدوات جنائية في بعض الجرائم التي يقوم بها الخارجين عن القانون .

وأضافت ان ألشرطه بالاضافه لمصادرة المركبات الغير قانونيه تقوم بتحويل من يقودونها ويمتلكونها للجهات المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني حسب الأصول

القبض على 66 مطلوباً للعدالة خلال 72 ساعة في بيت لحم

قبضت الشرطة وبإسناد من قوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية خلال الساعات الماضية على مطلوبين للعدالة إضافة إلى تنفيذ مذكرات قضائية في بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه ومن خلال العمل الشرطي المستمر والمكثف في كافة أنحاء محافظة بيت لحم من قبل الشرطة والأجهزة الأمنية بهدف نشر الأمن والأمان بين المواطنين تم القبض على مطلوبين للعدالة وخارجين عن القانون حيث تم القبض على 66 مطلوباً للعدالة إضافة إلى تنفيذ 160 مذكرة قضائية في بيت لحم.

وأكدت الشرطة أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم لحين إحالتهم لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

شركة كهرباء القدس