حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / محليات / وفد لجنة الانتخابات يتوجه إلى قطاع غزة

وفد لجنة الانتخابات يتوجه إلى قطاع غزة

رام الله /PNN/ توجه وفد من لجنة الانتخابات المركزية صباح اليوم الثلاثاء، إلى قطاع غزة، للقاء الفصائل الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني، والاطلاع على استعدادات المكتب الإقليمي للجنة في غزة لأولى مراحل العملية الانتخابية المتمثلة في تسجيل الناخبين.

ويضم الوفد، كلاً من المدير التنفيذي للجنة الانتخابات هشام كحيل، ونائب المدير التنفيذي أشرف الشعيبي والمتحدث باسم لجنة الانتخابات فريد طعم الله.

وسيعقد الوفد، رفقة أعضاء لجنة الانتخابات من غزة وإدارة المكتب الإقليمي، لقاءً مع ممثلي الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني، لاطلاعهم على آخر الاستعدادات لعقد الانتخابات الفلسطينية 2021، وفي مقدمتها عملية تسجيل الناخبين المقرر أن تنطلق في 10 شباط الجاري وتستمر إلى 16 من ذات الشهر.

و أكد المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله ، أن وفدا من لجنة الانتخابات المركزية سيصل مساء اليوم إلى قطاع غزة للقاء الفصائل لاطلاعهم على كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية ، مضيفا أن الوفد يتكون من هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية
ونائبه اشرف الشعيبي ، إلى جانب طعم الله .

وبين طعم الله في حديث مع الاذاعة الرسمية “صوت فلسطين” أن اللجنة ستقوم بجولة غدا الأربعاء على مراكز التسجيل في كافة المحافظات الجنوبية ،التي ستفتح أمام المواطنين ابتداء من يوم غد لمدة أسبوع ، مؤكدا أنه لن يكون هناك تمديد واستثناء لعملية التصويت بعد السادس عشر من الشهر الجاري .

وفيما يتعلق بعملية التصويت ، أوضح طعم الله أنه وبسبب انتشار فايروس كورونا فسيكون التصويت الكترونيا عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك على مدار الساعة ، ومن الممكن أن يكون يدويا للمواطنين الغير قادرين على استخدام التكنولوجيا ، لافتا إلى أن مراكز الاقتراع ستكون بواقع 80 مركزا منها 20 _ 30 مركز في قطاع غزة ، وستفتح يوميا من الثامنة صباحا وحتى الرابعة مساء باستثناء الجمعة والسبت.

شركة كهرباء القدس