حملة أحلى الأوقات
الرئيسية / الصحة / فيديو PNN: الأطباء والإداريين في مستشفى الجمعية العربية ينظّمون وقفة تضامنية مع الطبيب قمصية

فيديو PNN: الأطباء والإداريين في مستشفى الجمعية العربية ينظّمون وقفة تضامنية مع الطبيب قمصية

بيت لحم/PNN- عبّر مجموعة من الأطباء والكوادر الصحية والإدارية، في مشفى الجمعية العربية للتأهيل، اليوم السبت، عن إحتجاجهم وإستنكارهم للإعتداء على الطبيب سلامة قمصية أثناء توجهه إلى عمله صباح أمس الجمعة.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية أمام مستشفى الجمعية العربية للتأهيل فبي بيت جالا، مع الطبيب سلامة قمصية عقب الإعتداء عليه، للمرة الثانية، حيث طالبوا الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، ووزارة الصحة وكافة المؤسسات ذات العلاقة بتفعيل القوانين التي تجرم وتحاسب المعتدين سواء على الأطباء أو غيرهم.

وعبر الأطباء والكوادر الصحية عن إحتجاجهم وإستنكارهم للإعتداء على الطبيب قمصية أثناء توجهه إلى عمله صباح أمس الجمعة، للمرة الثانية، مطالبين الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، ووزارة الصحة وكافة المؤسسات ذات العلاقة بتفعيل القوانين التي تجرم وتحاسب المعتدين سواء على الأطباء أو غيرهم.

وكان الطبيب سلامة قمصية من مدينة بيت ساحور، تعرض في وقت مبكر من صباح أمس الجمعة الى إعتداء نقل على إثره الى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أفادت مصادر أمنية أنه تم الإبلاغ عن وجود حادث سير في شارع الكركفه ترافق مع اعتداء على مواطن، تحركت على إثر ذلك دورية الشرطه للموقع وتبين أن حادث السير مفتعل، وأن الشخص المعتدى عليه هو الطبيب قمصية.

وقال العميد طارق الحاج في حديث مع شبكة فلسطين الإخبارية PNN، إن الشرطة بمحافظة بيت لحم ألقت القبض على المشتبه به بتنفيذ ال‘عتداء على الدكتور سلام قمصية وفتحت تحقيقا بالحادثة.

شركة كهرباء القدس