حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / نقابة المحامين تجدد تصعيدها وتعلن عن اعتصام مركزي وتعليق العمل أمام المحاكم في جميع المحافظات الاثنين

نقابة المحامين تجدد تصعيدها وتعلن عن اعتصام مركزي وتعليق العمل أمام المحاكم في جميع المحافظات الاثنين

رام الله /PNN/ أعلنت نقابة المحامين تجديد تصعيد فعالياتها الاحتجاجية إزاء القرارات بقانون بشأن تعديل قانون السلطة القضائية خلال الايام المقبلة.

وأعلنت النقابة في بيان صدر عنها مساء اليوم،بعد انتهاء اجتماع مجلس النقابة الاسبوعي ، تعليق العمل أمام كافة المحاكم النظامية ايام الاثنين الموافق 22-2-2021 والثلاثاء الموافق 23-2-2021 والاربعاء 24-2-2021 ، وتستثنى الطلبات المستعجلة وإخلاءات السبيل وتمديد التوقيف والأمور والمعاملات المستعجلة أمام دوائر التنفيذ وكتاب العدل بالإضافة إلى تنظيم اعتصام داخل المحاكم النظامية في كل المحافظات يوم الثلاثاء الموافق 23-2-2021 الساعة 11 ظهراً.

وشددت على تنظيم اعتصام مركزي في 2 آذار المقبل، أمام مجلس القضاء الاعلى واوعزت النقابة لكافة اللجان الفرعية لها في محافظات الضفة متابعة تنفيذ قرار مجلس النقابة .

وياتي ذلك استمرارا لاحتجاجات النقابة ومطالبتها بالتراجع عن التعديلات على قانون السلطة القضائية، التي اعتبرتها تغولا من السلطة التنفيذية على القضاء.

شركة كهرباء القدس