الشريط الاخباري

النضال الشعبي تتلقى برقيه من حزب حرة من جمهورية سان مارينو‎

نشر بتاريخ: 21-02-2021 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN-  تلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية من حزب حرة في جمهورية سان مارينو، أكدت فيها الحرص على التعاون المشترك، كما أشادت باجراء الإنتخابات في دولة فلسطين.

وقال ممثل الجبهة في إيطاليا وسان مارينو د. ميلاد بصير ، أن الحزب أكد في برقيته على أسس التعاون الثنائي وتبادل الخبرات والزيارات بين الحزب والجبهة، وعبر عن دعمه لدولة فلسطين في الحرية والإستقلال ودعم كافة الجهود من أجل اجراء الإنتخابات التشريعة.

وتابع د. بصير تربط الجبهة بالحزب علاقات وثيقة، ويدعم نضال الشعب الفلسطيني لأنه مقتنع أنه من أجل تحقيق السلام من الضروري الإعتراف الدولي بدولة فلسطين، وحل الدولتين.

وأشار د.بصير أن حزب حرة عبر ببرقيته عن الإهتمام بعلاقات الصداقة مع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ويحرص على تعميق تبادل التجارب والخبرات بين الحزبين، وتكثيف التبادل والتعاون بين الجانبين في كافة المجالات.

ورحبت الجبهة ببرقية حزب حره برئاسة ماتيو ثاثي ومسؤول العلاقات الدولية جيلبيرتو بير ماتيو، مشيدةً بعمق العلاقات بين الحزبين، مؤكدة حرصها الدائم على ترسيخ وتطوير العلاقات الثنائية وعلاقات التعاون المشترك، معبرةً عن شكرها لقيادة وكوادر حزب حره في جمهورية سان مارينو على هذا الدعم.

مؤكدة أن تحقيق السلام العادل والشامل يتجسد بحل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على أساس القانون والشرعية الدولية وعاصمتها القدس، وأن جبهه النضال ترحب بمبادرة حزب حره هذه على أمل اللقاء في أرض السلام والحرية في جمهورية سان مارينو.

شارك هذا الخبر!