حملة السرعة ماكس
الرئيسية / فلسطينيون في المهجر / انتخاب كايد عمر غياظة رئيسا لفرع حزب العمال البريطاني في منطقة شمال بيرمندسي في لندن

انتخاب كايد عمر غياظة رئيسا لفرع حزب العمال البريطاني في منطقة شمال بيرمندسي في لندن

لندن /PNN/ انتخب القيادي في الجالية الفلسطينية في بريطانيا كايد عمر غيّاظة رئيسا لفرع حزب العمال البريطاني شمال بيرمندسي في لندن.

وجاء انتخاب غياظة بعد عامين من شغله منصب سكرتير الفرع.

ويتيح انتخاب غياظة لهذا المنصب فرصة التأهل لكي يكون عضو مؤتمر إقليم حزب العمال البريطاني في بلدية سوث ورك ما يؤهله للترشح لعضوية البلدية والبرلمان مستقبلا.

وانخرط غياظة في رابطة الجالية الفلسطينية منذ تأسيسها وشارك بفعاليتها من خلال المشاركة الفعالة في مؤتمرها السنوي، وأنشطة الرابطة المختلفة.

يعد غياظة مؤسس ورئيس تحرير مجلة الشأن الفلسطيني، وهو من مواليد مدينة بيت جالا في محافظة بيت لحم.

يحمل غياظة درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية وعلم النفس من جامعة بيت لحم، ودرجة الماجستير في حقوق الإنسان والديمقراطية من جامعة مالطا و جامعة ايرلندا الوطنية ودبلوم عالي في حقوق الأقليات من جامعة ايرلندا الوطنية، دراسات عليا في الخدمة الاجتماعية وتدريسها من جامعة لندن.

كان ناشط سياسي فلسطيني وفي الحركة الطلابية في جامعة بيت لحم، وكاتب ومحلل سياسي و إعلامي .

عضو قيادة الجالية الفلسطينية في بريطانيا سابقا. وسكرتير فرع في حزب العمال البريطاني بالإضافة إلى عمله كمدير في مديرية الشؤون الاجتماعية البريطانية.

سفير النوايا الحسنة من الحركة العالمية للسلام، وشخصية عام 2019 الفلسطينية المتميزة في بريطانيا بتكريم من مؤسسة سيدة الارض الفلسطينية وبرعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

شركة كهرباء القدس