حملة ع كيفك
الرئيسية / قناديل من بلدي / قلقيلية تكرم المناضل خيري حنون

قلقيلية تكرم المناضل خيري حنون

قلقيلية/PNN- كرم محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة المناضل خيري حنون الناشط في المقاومة الشعبية ونشطاء من المقاومة الشعبية من عدة محافظات، جاء ذلك خلال لقائه المناضل حنون والوفد المرافق له في مكتبه اليوم.

وشارك في التكريم نشطاء للمقاومة الشعبية من عدة محافظات.

وخلال التكريم اشاد المحافظ بنضال ناشطي المقاومة الشعبية، واكد اننا بتكريم هذا المناضل انما نكرم المقاومة الشعبية في كافة اماكن تواجدها على ارض فلسطين، واضاف ان بذرة المقاومة الشعبية هي بذرة طاهرة يجب ان نستمر في رعايتها حتى تؤتي اكلها بكنس الاحتلال والمستوطنين، وحيا كافة بؤر المقاومة الشعبية في كافة مناطق الوطن، موجها التحية الى اهالي كفر قدوم في محافظة قلقيلية الذين يتصدون للاحتلال خلال مسيرتهم الاسبوعية على مدار الاعوام الماضية.

بدوره، شكر عاكف جمعة منسق المقاومة الشعبية في المحافظة المحافظ على دعمه للمقاومة الشعبية، واكد ان المقاومة الشعبية ماضية حتى تحقيق حقوقنا الوطنية المتمثلة باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، شكر حنون المحافظ على التكريم، واكد عن فخره واعتزازه بالمقاومة الشعبية التي تعتبر سلاحا مهما في ايدي الشعب الفلسطيني، داعيا الى تصعيد المقاومة الشعبية في كافة مناطق الوطن.

يذكر أن المناضل حنون شكل رمزا من رموز المقاومة الشعبية برباطه الدائم في كافة مناطق المقاومة الشعبية، والمناطق التي تشهد حالة اشتباك مع الاحتلال، وكان قد تعرض للتنكيل نهاية العام الماضي من قبل جنود الاحتلال اثناء تأدية واجبه الوطني.

شركة كهرباء القدس