حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / مركز التميّز في التعليم والتعلّم في “البوليتكنك” يختتم دورة مُقَدمة في التعليم والتعلّم الجامعي

مركز التميّز في التعليم والتعلّم في “البوليتكنك” يختتم دورة مُقَدمة في التعليم والتعلّم الجامعي

الخليل/PNN- اختتم مركز التميّز في التعليم والتعلم دورة مُقَدمة في التعليم والتعلم الجامعي، مساء امس الأربعاء، والتي تم عقدها بنمط التعليم المدمج (جزء وجاهي بالمركز وجزء عبر الانترنت) لمدة “60” ساعة تدريبية لمدرسي العمل الجزئي في الجامعة.

وقدّم الدورة مدير مركز التميّز في التعليم والتعلّم الدكتور عدنان شحادة لعدد من مدرسي العمل الجزئي في الجامعة والتي اشتملت على أربعة محاور رئيسية وهي كالتالي: “نظريات التعلّم والتعليم الجامعي، وتصميم المناهج وخطط المساقات وإعداد الأبحاث الإجرائية، وأساليب التّدريس الجامعي واستخدام التكنولوجيا، وتقييم الطّلبة في المستوى الجامعي”.

وعرض المُشاركين خلال الدورة اساليب التدريس والتعليم الجامعي مستفيدين من المعرفة والمهارات والاتجاهات التي تم اكتسابها خلال مناقشة محاور الدورة.

يذكر أنّ مركز التميّز في التعليم والتعلم في الجامعة يقوم دوماً بدعم وتطوير العملية التعليمية لموائمة التوجه الاستراتيجي للجامعة نحو الريادة والإبداع، واستهدفت الدورة المدرسين من المجتمع المحلي والمدرسين الجدد في الجامعة ومدرسي العمل الجزئي الراغبين بتطوير مهاراتهم في أساليب التدريس الجامعي.

شركة كهرباء القدس